انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 20 مارس 2017 الساعة 12:31


جلالـة الملك يدشن بطنجة أكبر مشروع صيني بشمال افريقيا


الداخلة24:

  ذكرت مصادر خاصة، أن الملك محمد السادس سيحل بعد زوال اليوم بمدينة البوغاز طنجة، وهي الزيارة التي تأجلت الاسبوع المنصرم لأسباب غير معروفة.

ذات المصادر كشفت ان الملك محمد السادس سيتوجه مباشرة الى قصر مرشان بطنجة حيث سيتراس الملك مراسيم التوقيع على  اتفاقية انجاز واحد من اكبر المشاريع الصينية بالمدينة وهو المشروع الذي  سبق وان اعلن عنه في زيارات متعددة لمسؤولين صينيين الى المدينة.

وأضافت مصادر مطلعة ان هذا المشروع  سيتم انجازه بمنطقة الدالية شرق المدينة، عبارة عن قرية صناعية كبرى على مساحة تناهز 3000 هكتار وتتكون من منطقة صناعية وقرية للسكن مرتبطة بخط للسكك الحديدية وطريق سيار.

في السياق ذاته حل ليلة امس باحدى الفنادق الكبرى بمدينة طنجة وفد من رجال الاعمال بالصين  يتقدمهم رئيس الغرفة الصناعية الصينية وعدد من المسؤولين بوزارة الصناعة الصينية ، وينتظر ان يوقع على المشروع الصيني بمدينة طنجة الياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة الى جانب مسؤولين اخرين بالجهة ، حيث ذكرت مصادرنا ان الدعوة وجهت للعماري وعدد من نوابه ورؤساء اللجن بالجهة  للحظور الى احدى الفنادق الكبرى بالمدينة قبل الانتقال الى قصر مرشان.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss