انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 14 ماي 2017 الساعة 21:59


نقـابات التعليـم بالداخلة تستنكـر تعنيــف الأســاتـذة


 

الـداخلة24: -مراسلـة

 

أصدرت النقــابات التعليميــة الســت بجهــة الداخلة وادي الذهب بيــانــا استنكــاريــا علـى إثر الهجــوم العنيــف الذي تعرض لـه رجـال التعليــم من طرف قـوات الأمن زوال اليـوم عقب وقفة احتجــاجية دعت اليهـا تنسيقية متضرري ودادية الوحدة السكنية بالداخلة.

ويـاتي البيــان بعيــد اجتمــاع عـاجل للنقــابات التي استنكرت القمــع الذي تعرض لـه الأســاتذة مطـالبة بمحـاسبة المسؤولين، وداعية رجـال ونســاء العليم الى الانخـراط الجدي وتجسيد البرنـامج النضالي المـوحد، والذي سوف ينطلق بخوض إضراب جهـوي الخميس المقبل.

 

     

  





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- قانوني

احتجاج

هذا مغرب الله كريم
لا حقوق لا تعليم

في 15 ماي 2017 الساعة 50 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مسيرة الكرامة

استاذ

في ظل سياسة الاصطفاف التي تنهجها السلطات الجهوية في الاقليم وعدم المبالاة للحقوق المشروعة لنساء رجال التعليم الدين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الوطن نطالب التنسيقية بالقيام بحملة واسعة النطاق من اجل مسيرة الكرامة الى الرباط مشيا على الاقدام لاثارة الراي العام الوطني والمسؤولين الى قضيتنا العادلة واسترجاع حقنا في امتلاك بقعة ارضية .

في 15 ماي 2017 الساعة 20 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- هكذا يجازى الأساتذة

استاذ

لا بد لهذا الحدث الأليم أن يوقظنا نحن الاساتذة من سباتنا و تشردمنا ..لا بد أن نجسد روح الوحدة و أننا الكل الذي لا يجزأ...لا بد أن تنرك مشاكلنا و اختلافاتنا جانبا ...لا بد لرسالة رد الاعتبار أمام هذا الاختبار...لا بد أن نخرج للتعبير على أننا أساتذة أصحاب كرامة و رسالة سواء كنا في الودادية أم في التنسيقية أم لا في هذه و لا في تلك...
كلمات كتبتها و قلبي يعتصر دما على ما صار إاليه حالنا نحن الذين ضحينا بالغال و النفيس و قدمنا صحتنا و أرواحنا و مسارنا الجامعي و المهني فداء للروح الوطنية العالية في هذه الربوع الغالية...لكن من علامات الساعة كما ذكر النبي صلى الله عليه و سلم أن تسيئ النفس الى من أحسن اليها..
نحن لا بد قادمون ..نحن لا بد قادمون ..نحن لا بد قادمون.

في 15 ماي 2017 الساعة 38 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss