انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 30 يوليوز 2017 الساعة 15:31


“EURO -PVC” تعيد افتتاح مقرها الجديد بمدينة الداخلة وفق مواصفات دولية


الداخلة 24 :


أسدل الستار يوم السبت 29 يوليوز 2017 عن إعادة افتتاح مقر شركة EURO- PVC  ، بمدينة الداخلة والمتواجد بشارع الحسن الثاني حي المطار، بعد  تجديده بالكامل وفق مواصفات دولية ورؤية مستقبلية جديدة لمسايرة حداثة و تطور المدينة. و خلال الحفل الذي حضره زبائن الشركة و مهنيي قطاع البناء والمتعاملين معها، قُدمت خلاله نبدة عن الشركة المحتلة للمرتبة الأولى على الصعيد الوطني،ومسارها في التطور و الذي كانت مدينة الداخلة جزءا منه، مكنتها من التواجد في السوق المغربي  منذ 20 سنة و انشاء أزيد من 13 مقرا بمختلف المدن المغربية ، الى جانب الدخول في مرحلة جديدة تقوم خلاله على تحديث بنياتها التحتية و تطوير قدراتها الانتاجية واعتماد الابتكار و جعل الحفاظ على جودة منتوجاتها و خدماتها ركيزة أساسية.




تعتبر  شركة  EURO-PVC  أول شركة مغربية متخصصة في مجال تصميم وصناعة منتوجات نجارة البي ڤي سي والألومنيوم، حيث تمكنت الشركة إلى حد  الآن، من نيل ثقة العديد من المؤسسات العمومية والخاصة في التعامل معها في مدينة الداخلة و على الصعيد الوطني، لتصل إلى إنتاج اكثر من 85000  منتوج خاص سنويا، وفق شروط الجودة المفروضة وطنيا ودوليا، من خلال العمل الجاد والفريد من نوعه على الصعيد المغربي، فقد قامت باحداث مكتب دراسات داخلي خاص بالشركة، مكلف بمواكبة الزبناء والمساعدة على هيكلة تصوراتهم على أرض الواقع .



وفي كلمته رحب الحاج مبارك هگاگ الرئيس المدير العام للشركة بالحضور و أكد نهج الشركة لسياسة تواصلية مع كافة المتعاملين وإطلاعهم على مستجدات منتجات نجارة البي ڤي سي والألومنيوم، معتبرا أن توفير منتوجات و خدمات  ذات جودة عالية هي ركائز نجاح EURO – PVC، مع منح المتعاملين فضاء عرض مميز، يمكنهم من إكتشاف و معرفة تفاصيل كل المنتجات التي تقدمها الشركة و التي تروج في الساحة الوطنية والدولية  .



و أضاف السيد جامع الهالي مدير وكالة  EURO – PVC بمدينة الداخلة ، أن الشركة قامت بتوسيع وتطوير منتجاتها، لتشمل كل من نجارة النوافذ، الأبواب، المطابخ العصرية، الحمامات المنزلية، تغطية الواجهات باللومنيوم و الزجاج و غيرها من المنتوجات العصرية و الحديثة تلاءم جميع حاجيات الزبناء سواء بالنسبة للسكن المتوسط أو الفاخر و الاقتصادي كذلك .



 وتجدرالاشارة الى أن الشركة وبمناسبة اعادة افتتاحها لوكالة الداخلة ستقدم  تخفيضات و هدايا مهمة لجميع زبناءها الى غاية  نهاية شهر غشت .


 

 

 

 

 

 

 

 

 





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- زبون الى ما لا نهاية

Rachid

ماشاء الله على شركة أورو بي في سي، أنا من بين زبناء الشركة منذ 2009 صراحة شركة في المستوى ، الجودة في المنتوجات و الخدمات التي تقدمها بسخاءو في أي وقت، نفتاخرو صراحة بتعاملنا معاها و نتمنى لها الازدهار، سلامي الحار للحاج مبارك رجل المهمات الصعبة و رجل الجود و الكرم

في 31 يوليوز 2017 الساعة 31 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- chokr jazil

salka

ya wani bikom ya marhabti bikom charaftona f dakhla wakhyarti bikom oropvc

في 31 يوليوز 2017 الساعة 57 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss