انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 7 غشت 2017 الساعة 17:12


الداخلة تحتفي بالجـالية الإيفوارية في عيد استقلالـها الـ57


الـداخلة24:

  في مظهر من مطـاهر التضامن والتأخي التي تربط الشعبين المغربي وشقيقه الإيفواري، احتفت مدينـة الداخلة بالجـالية الإيفوارية في عيـد استقلال بلادهـا الــ57.

  ونظمت مجمـوعة شركـات السنتيسي بالداخلة مبـادرة اجتمـاعية رياضية، لفـائدة الجـالية الإيفوارية المقيمة بالداخلـة، وذلك من خلال دوري لكرة القدم واحتفاليـات اخرى تزامنــا مع الذكرى الـ 57 لاستقلال دولة كوت ديفوار.

  وأكد مصطفي كيموح مدير مجموعة السنتيسي بالداخلة في تصريح لجريدتنا أن هذا الاحتفال يأتي ليـعزز سياسة الانفتـاح التي تنهجـها المملكة والتي تتجند من ورائـها مختلف مكونات المجتمع المغربي ومن ضمنها مجموعة شركات السنتيسي التي همت بالمبادرة والاحتفاء بهـؤلاء المهاجرين تأكيـدا على روابط الصداقة والأخوة وتعزيزا للاندمـاج المنشود لـهذه الجالية داخل المجتمع المغربي.

  وبدورهم عبـر عدد من أفراد الجالية الإيفوارية المستفيدة من هذا الاحتفال، عبروا عن سعــادتهم بهذه الالتفاتة النـوعية والتي تعكس كرم وضيافة المغـاربة، وتكرس قيم التـاخي بين المهاجرين الأفارقة وساكنة المدينـة، مضيفيـن أن مثل هذه المبـادرات كفيلـة بخلق جو من الثقة وتعزيز اندمـاج الجـالية داخل النسيج الجمعوي بهذه الجهة، ومنـه فتح المجـال للهؤلاء المهاجرين لتقديم الإضافة والاسهـام في التنمية المحلية .




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss