انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 11 غشت 2017 الساعة 20:05


اسبـانيا تستفز المغرب بزيارة ملكية لسبتة المحتـلة


الــداخلة24:

    تعد زيارة أفراد العائلة الملكية لسبتة المحتلة ، حدثا قويا يعود إلى الواجهة من جديد بعد أن كشفت مصادر رسمية إسبانية عن استعدادات تجري على قدم و ساق لاستقبال الملكة “صوفيا” عقيلة الملك خوان كارلوس ، في سبتة يوم 9 شتنبر المقبل من أجل حضور حفل عسكري بالمدينة المحتلة حسب صحيفة “بويبلو” بسبتة.

  و أشارت ذات المصادر ، أما الملكة “صوفيا” ستكون مرفوقة ب “ماريا دولوريس كوسبيدال” وزيرة الدفاع الإسبانية إلى الحفل المنظم من طرف الجيش في 9 من شتنبر المقبل ، و إلى حدود الساعة يبقى الخبر غيرمؤكد بشكل رسمي.

  و يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي مباشرة بعد أسابيع قليلة من تسريب الجيش الإسباني لشريط فيديو يؤرخ للحظة اجتياح جزيرة “ليلى” المغربية في 17 من يوليوز 2002 و اعتقال 6 جنود مغاربة ، سلموا إلى المغرب فيما بعد.

    و يذكر أن السلطات الاسبانية قامت بقرار استثنائي بإغلاق جل المعابر الحدودية لمدينة سبتة في وجه 10 آلاف ممتهن مغربي للتهريب المعيشي و منع أكثر من 12 ألف سيارة نقل للبضائع من ولوج المدينة ، معتبرة أن الدخول و الخروج يخص فقط السياح و الأشخاص العاديين ، في رد قوي منها على اقتحام مهاجري جنوب صحراء إفريقيا لباب سبتة المحتلة.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss