انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 21 غشت 2017 الساعة 16:07


ازيد من 50 الف مشاهدة للاغنية الجديدة للفنان الصحراوي هشام صلاح


الداخلة 24 : مراسلة


بعد 4 أيام من إطلاق أغنيته الجديدة "عيوني باتت سهرانة" على موقع اليوتوب، حقق الفنان الصحراوي هشام صلاح نجاحا كبيرا حيث  حققت اغنيته نسبة مشاهدة مرتفعة تجاوزت 50 ألف مشاهدة، وهو رقم من الناذر تحقيقه على مستوى الأقاليم الجنوبية للمملكة، خصوصا وانه رقم تحقق في مدة قصيرة.

ويأتي هذا النجاح بعد مسيرة فنية حافلة للفنان المتألق هشام صلاح، بدأها بالتلحين لفائذة عدد من الفنانين المعروفين على الساحة الوطنية، وصولا إلى إمضائه لعقد مع إحدى كبريات شركات الانتاج المغربية ، الشركة الراعية لأبرز نجوم الفن من بينهم  لمياء الزايدي والشاب بلال وقادر الجابوني وآخرين.

ويذكر أن أغنيته BOM BOM BOGOSSA التي انتجتها شركة موكادور حققت نجاحا باهرا حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها 130 ألف مشاهدة، كما بتت على أثير عدد من الإذاعات الوطنية.

إلا أن ما يطرح أكثر من تساؤل هو سبب غياب هذا الفنان الذي استطاع أن يثبت نفسه وطنيا، عن منصات المهرجانات التي تقام  بالأقاليم الجنوبية، في حين يتم استقدام فنانين من مناطق أخرى وبأثمنة خيالية. بل كان من الحري دعم الطاقات الابداعية التي تقدم صورة مشرقة عن الفن والفنانين الصحراويين الذي برهنوا عن موهبة فذة. فالفنان هشام صلاح بالاضافة الى كونه مغنيا فهو ملحن وكاتب كلمات وحاصل على شهادة الدكتوراه







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- hhhhh

hhhhh

ach had loghniiya hhhh galik top la3ala9a diiik 50K vues jabhalo ghiiir dak l3onwane قصة واقعية للنجم ...أبكت المغاربة والجزائريين وكل العرب/ قلبك لن يتحمل

في 22 غشت 2017 الساعة 54 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss