انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 19 شتنبر 2017 الساعة 19:11


وزارة الإسكـان .. بنـاء 50 وحدة سكنية بمركز بئركندوز


الـداخلة24:

  أعلنت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عن برمجتها لمجموعة من العلميات المتصلة بالإسكان وسياسة المدينة بالداخلة. وذلك، ضمن عقد برنامج الوزارة للفترة الممتدة بين 2017 و2021.
وتتوزع هذه العلميات إلى معالجة البنايات الآيلة للسقوط بحي مولاي رشيد، وإجراء تدخلين بالداخلة و بمركز جماعة بئر كندوز في مجال التأهيل الحضري، و بناء 50 وحدة سكنية بمركز جماعة بئر كندوز بغية تحسين العرض السكني بالجهة.
وكان وزير إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة، محمد نبيل بنعبدالله، قد ترأس يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2017 مراسيم التوقيع على عقد برنامج عمل الوزارة للفترة الممتدة بين 2017و2021 مع تمثيلياتها على الصعيد الجهوي على مستوى جهة الداخلة – وادي الذهب و ذلك بالمقر الجهوي للوزارة بالداخلة.
وفي هذا الصدد، فقد أكدت الوزارة، عبر بلاغ أصدرته بهذا الشأن، أن الهدف من بنود هذا العقد هو «تحديد التزامات تمثيليات الوزارة على الصعيد الجهوي و المحلي بجهة الداخلة وادي الذهب بغية تنزيل برنامج العمل المسطر، مع توفير الموارد اللازمة ووضع منظومة لتتبع المشاريع والبرامج تحدد فيها الأهداف المراد بلوغها ومؤشرات الفعالية المتعلقة بها وإعداد تقارير دورية من أجل المواكبة المستمرة لبرنامج عمل الوزارة حسب الجدول الزمني المتفق عليه في هذا العقد».




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss