انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 11 أكتوبر 2017 الساعة 14:09


وفد أمريكي يكتشف الداخلة ويلتقي فعاليات المجتمع المدني


الــداخلة24: 

    دشـن صباح اليوم الاربعاء وفـد أمريكي رفيع المستوى زيـارة لمدينـة الداخلـة، في إطـار الإطلاع على الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية داخل هذه الربوع المغربية التي تعرف ثورة تنموية داع سيطها على المستوى الدولي.

ويضم الوفد الأمريكي مجمـوعة من رجـال القضاء والعدل و الإدارة، ومن بينهم مدعيـن عــامين بعدد من الولايات الأمريكية وقضـاة معروفيـن وفـاعلين في مجـال العدل، حيث يهدف الوفد الى التعرف عن قرب عن المؤهلات التي تزخر بـها الجهـة والإستقرار الذي تعرفـه وكذا الأوراش التنموية التي تلامس الحياة الإقتصادية والاجتماعية للسـاكنة، إضافة الى تبـادل الآراء مع مختلف الفعاليات المدنية والمنتخبة بالجهـة.

وأشرف المركز الجهوي للاستثمـار صباح اليوم بحصور الوفد على تقديم عرض مفصل لمؤهلات الجهـة وفرص الاستثمـار التي توفرهـا وكذا انعكـاس المشـاريع التنموية على وضعية السـاكنـة، كمـا تم التطرق الى أهمية المخطط التنموي الجديد الخاص بالاقاليم الجنوبية والذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره اللـه.

هذا  وتحتضن قاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب عشيـة اليوم اجتمــاعا بين الوفد الأمريكي وجمعيـات المجتمع المدنـي بالجهـة، والتي تحظى بدورهـا بفرصـة بسط رأيـها ومشـاريعـها أمام أنظـار هذا الوفد الرفيـع، حيث ستنطلق أشغـال هذا الإجتماع في حدود الثالثة بعد الزوال.






 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss