انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 31 أكتوبر 2017 الساعة 19:37


هيرفي رونار يستدعي 26 لاعبا لانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال


الداخلة 24 : هسبورت

 

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التي ستواجه منتخب كوت ديفوار يوم 11 نونبر المقبل على أرضية ملعب "هوفيت بوانيي" في أبيدجان؛ وذلك برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المنطقة الإفريقية في المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات "كأس العالم 2018"، وضمت 26 لاعبا، بينهم 5 لاعبين يمارسون في الدوري الاحترافي المحلي.

وشهدت القائمة وجود اسم المهاجم أشرف بنشرقي، لاعب نادي الوداد الرياضي البيضاوي المتألق في الآونة الأخيرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، واتسمت أيضا بعودة سفيان بوفال، الذي وجد إيقاعه الإيجابي مع فريقه سوثهامبتون الإنجليزي.

ونادى هيرفي رونار على ولدي الحجام، الوافد الجديد على صفوف "أسود الأطلس"، وهو الظهير الأيمن لفريق "أميان" الممارس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، في وقت لم توجه الدعوة إلى اللاعب عادل تاعرابت رغم تألقه أخيرا رفقة نادي "جنوى" الإيطالي.

الناخب الوطني استبعد مجموعة من اللاعبين عن المواجهة الحاسمة أمام كوت ديفوار بداعي الإصابة؛ مثل مروان دا كوستا، مدافع "إسطنبول باشا كيشهر"، وعزيز بوحدوز، مهاجم "سان باولي" الألماني، وأسامة طنان، مهاجم "لاس بالماس الإسباني"، إضافة إلى محمد أوناجم، مهاجم الوداد البيضاوي، ويوسف آيت بناصر، وسط ميدان "كان" الفرنسي.

لائحة اللاعبين المؤهلين من طرف رونار لمواجهة المنتخب الإيفواري ضمت: منير محمدي ـ ياسين بونو ـ أحمد رضا التكناوتي ـ نبيل درار ـ مهدي بنعطية ـ رومان سايس ـ جواد يميق ـ أشرف حكيمي ـ ميمون ماحي ـ كريم الأحمدي ـ فيصل فجر ـ يونس بلهندة ـ مبارك بوصوفة ـ نور الدين أمرابط ـ رشيد العليوي ـ خالد بوطيب ـ حكيم زياش ـ حمزة منديل ـ أمين حارث ـ إسماعيل الحداد ـ أشرف بنشرقي ـ وليد الحجام ـ فؤاد شفيق ـ بدر بانون ـ سفيان بوفال ـ سفيان أمرابط.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر سبورة الترتيب العام المؤقت في المجموعة الثالثة من تصفيات المنطقة الإفريقية لـ"روسيا 2018"، برصيد 9 نقط، من انتصارين وثلاثة تعادلات، بينما يتموقع منتخب "الفيلة" في المركز الثاني بـ8 نقاط، حظي بها من انتصارين وتعادلين وهزيمة واحدة. وتكفي نتيجة التعادل في أبيدجان لتأهل "أسود الأطلس" إلى نهائيات كأس العالم.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss