انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 10 نونبر 2017 الساعة 09:03


أسود الأطلـس يواصلون تحضيراتهم بـأبيدجـان


الــداخلة24:  -  متابعة

جرى الفريق الوطني المغربي، مساء أمس، حصته التدريبية الأولى بالكوت ديفوار، بعد وصوله، مساء الأربعاء، إلى أبيدجان، حيث شارك جميع اللاعبين المنادى عنهم ضمن اللائحة النهائية في تدريبات "الأسود"، التي احتضنها ملعب "صول ديني" الخاص بنادي أسيك أبيدجان.

وشارك اللاعبون بمن فيهم المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، والعائد من الإصابة، رفقة ناديه الإيطالي، حيث ستظل إمكانية مشاركة اللاعب بيد رونار، الذي يراقب عن كثب تطور الحالة البدنية للاعب، حتى آخر حصة تدريبية، والمقررة اليوم بملعب "هوفويت بوانيي".

وعرفت حصة الخميس حضور عدد مهم من الإعلاميين المغاربة، وكذا الإيفواريين لتغطية تدريبات الفريق الوطني، حيث سمح رونار للصحافة بحضور نصف ساعة الأولى من التداريب، كما تمكن عدد من المحبين للفريق الوطني، الذين قدموا من المغرب، والمغاربة القاطنين بالكوت ديفوار من متابعة الحصة.

ويجري الفريق الوطني اليوم الجمعة بداية من الخامسة والنصف مساء، آخر حصة تدريبية له، وذلك بملعب "هوفويت بوانيي" الذي سيحتضن اللقاء السبت المقبل، على أن يجري قبل ذلك الناخب الوطني هيرفي رونار، ندوة صحافية من أجل تسليط الضوء على المواجهة الحاسمة أمام منتخب "الفيلة".

ويتوفر مركز فريق أسيك أبيدجان على أرضية سيئة، زادت تأثرا بالأمطار القوية التي هطلت خلال الأيام الأخيرة بأبيدجان، علما أن مجموعة من الأخبار تتحدث عن توفر ملعب "هوفويت بوانيي" على أرضية مشابهة، أو أحسن بقليل من الأرضية التي احتضنت أول تدريب للنخبة الوطنية.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss