انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 18 نونبر 2017 الساعة 10:09


قرعـة الشان توقع المغرب الى جـانب السودان وموريتانيا


الــداخلة24:

 

أوقعت قرعة نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم ، التي جرت عملية سحبها مساء امس الجمعة بالرباط ، المنتخب المغربي في المجموعة الأولى التي ستجرى منافساتها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، إلى جانب منتخبات غينيا والسودان وموريتانيا.

وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 13 يناير المقبل بين المنتخبين المغربي والموريتاني و ضمت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها بالملعب الكبير بمدينة مراكش منتخبات كوت ديفوار وزامبيا وأوغندا وناميبيا، فيما جمعت المجموعة الثالثة التي ستقام منافساتها بالملعب الكبير بطنجة منتخبات ليبيا ونيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية. أما المجموعة الرابعة التي ستحتضنها مدينة أكادير بالملعب الكبير ، فضمت منتخبات أنغولا والكاميرون والكونغو و بوركينا فاسو. وكانت لجنة تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقدته أول أمس بالرباط، قد وضعت النخبة الوطنية في القبعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات أنغولا، كوت ديفوار وليبيا.

وستقام نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بالمغرب،ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018. وستجرى مباراة الافتتاح والنهاية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss