انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 30 نونبر 2017 الساعة 13:36


مؤسسة محمد السادس تحتفي ب 4 طلبة متفوقين بكلميم


الــداخلة24:   - هيسبريس

نظمت الوحدة الإدارية الجهوية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بكلميم حفلاً لتوزيع منح الاستحقاق على الطلبة المتفوقين، بتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين كلميم واد نون؛ وذلك بمقر الأكاديمية.

وحاز أربعة طلبة من أكاديمية كلميم واد نون هذا الموسم منحة جهوية تبلغ قيمتها 30.000 درهم، يستفيدون منها على مدى ثلاث سنوات.

وقال عبد الله بوعرفه، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين كلميم واد نون، في افتتاح هذا الحفل، إن "هذا اللقاء جاء لرد الاعتبار لرجال التعليم وأبنائهم المتفوقين في الدراسة"، وشكر المسؤول الجهوي ممثلي الوحدة الإدارية الجهوية للمؤسسة المذكورة على "تخصيصها محوراً لمنح الاستحقاق التي تساعد الآباء على تتبع أبنائهم في مسارهم الدراسي".

من جهته، ذكّر محمد حامدي، ممثل الوحدة الجهوية نفسها، في كلمته، بــ "مرامي الاحتفال السنوي بالمتفوقين من أبناء نساء ورجال التعليم"، وشكر "كل من لبى الدعوة وحضور هذا الحفل".

وقال سليمان بوروين، عن الوحدة الجهوية لمؤسسة محمد السادس بكلميم، في تصريح لهسبريس، إن "مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين دأبت منذ سنة 2003 على تنظيم هذا اللقاء للاحتفاء بثلة من أبناء نساء ورجال التعليم الذين حازوا منحة الاستحقاق".

وأضاف المتحدث أن "هذه لحظة نرد فيها الفضل لمن يستحقه، ونجمل فيها بالثناء تلاميذ ثابروا واجتهدوا فاستحقوا الشكر".

وحضر هذا الحفل أيضاً مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بكلميم وادنون، وأطر إدارية بالأكاديمية الجهوية، وبعض ممثلي الجمعيات المهنية، ورؤساء مؤسسات عمومية وخصوصية، إضافة إلى آباء وأمهات التلاميذ المتوفقين.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss