انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 19:55


الـوداد يصل أبـوظبي للمشـاركـة في المونديـاليتـو


الـداخلة24:   -متابعة

وَصلت بعثة فريق الوداد الرياضي إلى الإمارات، وتحديدا إلى مدينة أبوظبي، ظهر اليوم الخميس، بالتوقيت الإماراتي، بعد رحلة مباشرة عبر طائرة خاصّة، قبل يومين من مباراته الأولى أمام باتشوكا المكسيكي السبت المقبل، في الدور الأوّل من "الموندياليتو".

وسافر الفريق "الأحمر" إلى أبوظبي عشية يوم أمس الأربعاء، بعد استئجار طائرة خاصّة ستؤمّن رحلته ذهابا وإيابا، وضمّت بعثته 60 فردا، يترأّسها سعيد الناصيري، رئيس الفريق.

وحظيت رحلة النادي البيضاوي باستقبال مكثّف من الجالية المغربية المقيمة في الإمارات، قبل الالتحاق بأحد الفنادق الراقية في الإمارة والاستفادة من الراحة صباحا.

وعلمت "هسبورت" أن الحسين عموتة، مدرّب الفريق، سيبرمج حصّة مسائية مساء اليوم في أحد الملاعب القريبة من الفندق، وستكون لإزالة العياء والتعوّد مع المناخ الجاف للبلد الخليجي، قبل أن تجرى ثاني حصّة تدريبية يوم غد الجمعة، تزامنا مع توقيت المباراة التي ستجرى في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي للإمارات، والواحدة زوالا بالتوقيت المغربي، مع استفادة اللاعبين من حصّة فيديو للتعرّف أكثر على الخصم المكسيكي.

وخاض الوداد سلسلة من الحصص التدريبية على ملعب بنجلون، بمعدّل حصّتين في اليوم، حيث تأجلّت رحلته التي كانت مقرّرة السبت الماضي إلى يوم الاثنين، لتبقى معلّقة دون تاريخ مرّة أخرى، قبل السفر مساء يوم أمس من مطار محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وفي سياق متّصل، يواصل "باتشوكا" المكسيكي، خصم الفريق المغربي في الموندياليتو، استعداداته لليوم الثالث على التوالي لمباراة يوم السبت المقبل، بحضور جل لاعبيه باستثناء التشيلي، إيدسون بوتش، الذي حل محلّه المكسيكي بابلو لوبيز، ومن المقرّر أن ينهي آخر لمساته يوم غد في آخر حصّة تدريبية يجريها على أرضية ملعب المباراة.

وفضّل بطل أمريكا الشمالية الإقامة في إمارة دبي منذ يوم الاثنين الماضي، قبل الانتقال إلى أبوظبي، والتي تحتضن النسخة السابعة عشرة من كأس العالم للأندية بحضور فريقين عربيين، وهما الجزيرة الإماراتي، الفائز في مباراة الدور الأوّل على "أوكلاند سيتي" النيوزلندي، إضافة إلى الوداد الرياضي، بطل دوري أبطال إفريقيا.

للإشارة، فالوداد يواجه باتشوكا يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الواحدة بالتوقيت المغربي، لحساب دور ربع نهائي الموندياليتو، وذلك على أرضية ملعب الشيخ زايد.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- شعشع يا وداد شعشع

المرابط الحريزي

بالتوفيق للوداد المغربي وتحية للدولي المغربي وولد كليميم لاعب الجزيرة الإماراتي المناضل مبارك بوصوفة

فريق مبارك بوصوفة تأهل للدور التالي بعد فوزه على فريق أوكلاند سيدي النيوزيلاندي

أتمنى ان أرى الوداد في النهائي، ولكن يجب أولا الفوز على بطل الكونكاكاف باتشوكا الميكسيكي، وعلى الخصم القادم في نصف النهائي

ديما وداد الأمة
شعشع يا وداد شعشع

في 08 دجنبر 2017 الساعة 46 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss