انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 10 دجنبر 2017 الساعة 15:18


تكريـم نور الديـن النيبت بالعاصمة الموريتـانية نواكشوط


الــداخلة24:  - متابعة

تم مساء أمس السبت، بنواكشوط، تكريم اللاعب الدولي المغربي السابق نورالدين النيبت، من طرف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وجاء تكريم النيبت، العميد السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، على مسيرته الكروية الحافلة، على الصعيدين الوطني والدولي، خلال حفل أقامته الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بمناسبة الدورة الرابعة للحفل السنوي لتوزيع جوائزها برسم الموسم الكروي (2016-2017)، والذي حضره رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، والسيد مولود أجف ممثلا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هانى أبوريدة، ونظيره الكونغولي، ونائب رئيس الاتحاد السنغالي للعبة.

وعبر النيبت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب هذا الحفل، الذي رعته الخطوط الملكية المغربية، و(التجاري بنك-موريتانيا)، وشركة (موريتيل) للاتصالات عن سعادته بهذا التكريم، الذي يمثل اعترافا بعطائه في ميادين كرة القدم، طيلة مسيرته التي امتدت على مدى سنوات.

ونوه النيبت، الذي سبق أن تم تكريمه في مناسبات عدة، خاصة في الإمارات العربية المتحدة، وكوت ديفوار، بالجهود التي ما فئت تبذلها الاتحادية الموريتانية لكرة القدم على مختلف الأصعدة (بنيات تحتية، تكوين..) للنهوض بهذه اللعبة، مضيفا أن هذه الجهود بدأت تؤتي أكلها في الآونة الأخيرة.

كما تم بالمناسبة تكريم عدد من نجوم كرة القدم الإفريقية، ومن بينهم الدولي الإيفواري السابق ديدي دروغبا، والكامروني جريمي نجيتاب، والمصري حازم إمام، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الموريتانيين القدامى والمسيرين الذين أسدوا خدمات جليلة لكرة القدم الموريتانية.

وجرى في ختام الحفل، الذي حضره عدد من أعضاء الحكومة الموريتانية وممثلو السلك الدبلوماسي وشخصيات من عالم الرياضة والسياسة والأعمال والثقافة الفن ووسائل الإعلام المحلية والدولية، تسليم الجوائز للمتوجين بها، والتي شملت، على الخصوص، أفضل لاعب محلي وأفضل هداف وأفضل لاعب صاعد وأفضل لاعب موريتاني محترف بالخارج وجائزة أفضل مدرب وأجمل هدف وأفضل تشكيلة للموسم الماضي.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss