انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 18 دجنبر 2017 الساعة 21:45


ابنة الداخلة ليلى اللب تفوز بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2017


الداخلة 24 :


قطفت الصحفية ليلى اللب الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دروتها الخامسة عشر برسم سنة 2017 للانتاج الحساني، عن برنامجها اﻹذاعي"عن قرب".
 وتوجت ليلى في الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة والإتصال مساء اليوم الأثنين في فندق الهلتون بالرباط،بحضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وعدد من الوزراء وشخصيات من عالم الصحافة والفن والأدب والسياسة
وقد كانت لجنة التحكيم التي يرأسها السيد "عبد الرحيم السامي" الأستاذ بالمعهد العالي للإعلام والاتصال،  قد بدأت تقييم 83 عمل من إجمالي الترشيحات بكافة أصنافها والتي بلغت 107 ترشيحات. بعد تعينها في 13 من نونبر الماضي في حفل ترأسه وزير الثقافة والاتصال.
وتهم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة بالإضافة الى الجائزة التقديرية التي تمنح لشخصية إعلامية وطنية، ساهمت بشكل متميز في تطوير المشهد الإعلامي الوطني وترسيخ المبادئ النبيلة للمهنة والتي كانت مناصفة بين المرحوم محمد لموذن وعبد اللطيف بن يحي لهذا العام.
جائزة التلفزة والتي حصدها ياسين العماري، وجائزة الإذاعة و التي فاز بها صوفيا فكرود، وجائزة الصحافة المكتوبة والتي عادت الى ياسر المختوم، وجائزة الصحافة الإلكترونية والتي كانت من نصيب منافصة ماجدة ايت لكناوي ومولود ازلزول، وجائزة الوكالة و التي ظفر بها زهور السايح، وجائزة الإنتاج الصحفي الأمازيغي والتي حصدها محمد شقرون،
وبذالك تكون الاعلامية ليلى اللب قد حصلت هذا العام على ثلاثة جوائز بدء بجائزة الصحراء للصحافة في نسختها الثالثة، والجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية و القروية في نسختها الرابعة، وصولا الى الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها الخامسة عشر. لتكون بذالك الشخصية الإعلامية لعام 2017 على الاقل بالجنوب.

 

 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss