انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 12 يناير 2018 الساعة 13:24


ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ..إعطاء الانطلاقة لمشاريع تقوية وتجديد شبكة الانارة العمومية ب


الداخلة 24 : و م ع



  أشرف والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب لامين بنعمر، ورئيس المجلس الجماعي للداخلة سيدي صلوح الجماني، مساء أمس الخميس، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لمشاريع تقوية وتجديد شبكة الانارة العمومية بمدينة الداخلة، وذلك بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.
وتأتي هذه المشاريع، الذي أنجزتها الجماعة الترابية الداخلة، في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للنجاعة الطاقية، وبرنامج عمل الجماعة الترابية الداخلة للمشاريع الكبرى المهيكلة في أفق سنة 2022، وأيضا في إطار تنفيذ توصيات مؤتمر المناخ "كوب 22".
وتتعلق هذه المشاريع بتقوية شبكة الانارة العمومية بشارع الامم المتحدة ب 43 عمود من نوع الالومنيوم من الجيل الجديد، و 43 مصباح قوة 150 وات من نوع ليد، وصندوق التحكم ومعدات كهربائية أخرى بغلاف مالي يقدر ب 5ر1 مليون درهم. كما تم تقوية شبكة الإنارة بشارع الجامعة العربية ب 37 عمود من نفس النوع و 37 مصباح قوة 150 وات من نفس النوع، وصندوق التحكم ومعدات كهربائية أخرى بغلاف مالي يقدر ب 3ر1 مليون درهم.
وبذات المناسبة أشرف والي الجهة ورئيس الجماعة، والوفد المرافق لهما،على إعطاء الانطلاقة لتجديد شبكة الانارة العمومية بشارع الحسن الثاني ب 54 عمود من نوع الالومنيوم من الجيل الجديد، و 54 مصباح قوة 250 وات نوع ميتا ليك، و 54 مصباح قوة 150 وات نوع ميتا ليك ، و 1900 متر من الاسلاك الكهربائية تحت أرضية وصندوق التحكم ومعدات كهربائية أخرى ، بغلاف مالي يقدر ب 8ر1 مليون درهم.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss