انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 13 فبراير 2018 الساعة 23:11


الداخلة..تنظيم رحلة صحفية لممثلي وسائل الاعلام الوطنية والدولية من 22 إلى 25 فبراير الجاري


الداخلة 24 : و م ع

 

تنظم "الجمعية المغربية للاتصال والتنمية السوسيو الاقتصادية والتشجيع على الاستثمار"، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 25 فبراير من الشهر الجاري، بجهة الداخلة وادي الذهب، النسخة الثانية ل"رحلة صحفية" لفائدة ممثلي وسائل الاعلام الوطنية والدولية تحت شعار"الداخلة وعجائبها السبع الطبيعية". 

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن الهدف من هذه الرحلة المنظمة بشراكة مع المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، التعريف بالفرص الاستثمارية والمؤهلات السياحية والاقتصادية التي تزخر بها المنطقة.

وأفاد المصدر ذاته أن هذه النسخة تستضيف صحافيين من بلدان فرنسا، والسويد، وبلجيكا، والنرويج، والولايات المتحدة الامريكية، وكندا، والمملكة المتحدة، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى البلد المضيف المغرب.

وأوضح أنه سيتم تنظيم عدة لقاءات وندوات خلال هذه الفترة بغية تقديم معطيات ومعلومات خاصة بالمؤهلات التنموية والسياحية والاقتصادية التي تشهدها الجهة، والإطلاع في عين المكان على المؤهلات التي تزخر بها المنطقة والمنجزات التنموية التي تحققت بها في مختلف المجالات.

كما ستنظم في ختام هذه الرحلة، حسب ذات المصدر، زيارة استكشافية لمناطق مختلفة خصوصا المنطقة الصناعية، والميناء، والمنطقة الفلاحية، وقرى الصيد، والكثبان الرملية البيضاء، والوحدات الفندقية بخليج الداخلة، والمشاريع التنموية الكبرى المنجزة والتي في طور الإنجاز، وفضاء الرياضات المائية.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss