انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 24 ماي 2018 الساعة 01:36


مديرية التعليم تخرج عن صمتها بخصوص إدخال حمار إلى الثانوية وهذه توضيحاتها


الداخلة 24 : متابعة


خرجت وزارة التربية الوطنية ممثلة في المديرية الإقليمية للتعليم بمدينة برشيد، عن صمتها بخصوص الواقعة الغريبة حيث استقدم تلميذ حمار إلى داخل الثانوية التأهيلية “الجديدة”، كرد فعل ساخر من أحد الأساتذة الذي قال له “جيب لحمار تاع بوك”. ووصفت المديرية في بلاغ لها، ما حدث بأنه “عمل متهور قام به بعض تلاميذ الثانوية، حين أدخلوا دابة معهم كانت متواجدة بجوار المؤسسة، إلى داخل فضاءاتها”، مشيرة إلى أن المدير الإقليمي كلف لجنة لزيارة الثانوية للوقوف على ملابسات الحادث.
وحملت المديرية حارس الأمن الخاص مسؤولية السماح بإدخال الحمار إلى داخل الثانوية، معتبرة أن الحارس أخل بواجبه المهني في مراقبة عملية دخول وخروج التلاميذ بسبب عدم تواجده حينها بباب المؤسسة.
وأشار البلاغ إلى أن “ما يروج له من أن الحادث هو ردى فعل تلميذ على ما صدر عن أستاذه، هو قول خاطئ ولا أساس له من الصحة”، لافتا إلى أن المديرية ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد كل “من ثبت إخلاله بواجبه المهني”، وذلك فور توصلها بالتقرير النهائي للجنة الإقليمية. وأظهر شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأساتذة وهم يحثون تلميذا وحماره على مغادرة الثانوية وسط استغراب زملائه، حيث خلفت الواقعة استنفارا في المؤسسة، حسب ما جاء في الفيديو.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss