انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 8 يونيو 2018 الساعة 03:23


انفراد.. سعد لمجرد يحل لأول مرة بالداخلة لهذا السبب...


الداخلة 24 :


كشفت مصادر "الداخلة 24"، أن الفنان المغربي سعد المجرد حل مساء يومه  الخميس 07 يونيو 2018 بمطارالداخلة .
وحسب نفس المصادر فقد حل الفنان العالمي سعد لمجرد بمدينة الداخلة لأول مرة ،و ذلك لاجل تصوير مشاهد في فيديو كليب أغنيته الجديدة

مدير أعمال لمجرد، أكد أن هذا الأخير يعيش أياماً سعيدة داخل بلاده ووسط أفراد عائلته وبين أصدقائه، كما يستعد لتصوير أغنية ثانية جديدة على طريقة الفيديو كليب، بعد انقضاء شهر رمضان، إذ من المزمع تصوير الكليب في عدد من المدن المغربية، وفق تعبير بوزيد..

وكان القضاء الفرنسي قد سمح للفنان المغربي بقضاء شهر رمضان في المغرب، ومنحه الحرية التّامة في طرح أعمال فنّية، باعتباره حقاً من حقوقه، لكنّه "ما زال ممنوعاً من الحديث لوسائل الإعلام أو إحياء حفلات فنية"، فيما تحفَّظ ذات المُتحدث عن الخوض عن حيثيات مجرى مُحاكمته، مكتفياً بالتعليق "لا جديد يُذكر، الملف يأخذ مساره الطبيعي".

واشترط قاضي محكمة باريس، التزام لمجرد بوضع أسورة إلكترونية، والتزامه بعدم مغادرة منزله في ساعاتٍ يحدِّدها القاضي، وفي حال خروجه بهذا الوقت تعطي الأسورة إشارة للشرطة.

وتعتبر هذه ثاني زيارة للمغني المغربي إلى بلاده، منذ بدء محاكمته في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، حيث أطلق قاضي محكمة باريس سراحه، يوم 13 أبريل/نيسان 2017، من سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية باريس بشكل مؤقت، وسبقت له زيارة المغرب، يوم 7 مارس/آذار 2018، وقضى هناك نحو أسبوع، حيث أقام بشقته في الدار البيضاء، فيما زاره بعض الأصدقاء المقربين.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss