انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 23 يونيو 2018 الساعة 01:43


إيمان ديدا تحقق أعلى معدل 'باك' بجهة الداخلة وادي الذهب


الداخلة 24 :


تمكنت التلميذة إيمان ديدا، البالغة من العمر 17 سنة، والقاطنة بحي القسم بمدينة  الداخلة ، من الحصول على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا برسم السنة الدراسية الحالية على مستوى أكاديمية جهة  الداخلة وادي الذهب..
وحصلت التلميذة، التي كانت تتابع دراستها في شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسي  بثانوية محمد السادس بمدينة الداخلة ، على معدل 17,93، بميزة حسن جدا؛  وهو معدل قالت إنها حصلت عليه بفضل مجهودها وبمساعدة أسرتها، والدعم التربوي الذي حصلت عليه من الأطر التدريسية والإدارة.
وقالت التلميذة إيمان ديدا في لقاء مع جريدة الداخلة 24 الإلكترونية : أن الفضل في نجاحي في الباكالوريا يعود أساسا إلى والدي اللذين قدما لي كامل الدعم المعنوي والمادي، وإلى الأساتذة الذين لم يبخلوا علينا يوما بتوجيهاتهم ونصائحهم.
وأضافت التلميذة إيمان  أن حلمها وطموحها الذي رسمته منذ بداية السنة الدراسية الحالية تم تحقيقه بنجاح، موضحة أن التلميذ يجب أن يضع طموح أمامه وأن يثابر ويكافح لبلوغه ويشرف أسرته، ومشددة على أن نجاحها يعد ثمرة مجهود أسرتها، خصوصا والداها اللذان يقدمان لها كل الدعم النفسي والمعنوي لبلوغ الطموح.
ونصحت التلميذة زملاءها المستدركين بضرورة التركيز على المواد التي لم يتمكنوا منها بالشكل المطلوب، وتجنب الخوف والارتباك، مختتمة: "أهنئ جميع التلاميذ الناجحين بجهة الداخلة وادي الذهب ، وبجميع مناطق المغرب".




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss