انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 5 يوليوز 2018 الساعة 08:13


عالم موريتاني يُقرر التخلي عن جنسية بلاده ومبايعة الملك محمد السادس


قرر عالم موريتاني يدعى "الحسن ولد محمد المختار ولد الإمام الجكني"، التخلي عن الجنسية الموريتانية ومبايعة الملك محمد السادس فور انتهاء مأمورية الرئيس الموريتاني "محمد ولد عبد العزيز".

وقال ولد محمد المختار في رسالة نشرها موقع "السبق الإخباري" الموريتاني "أتقدم بأداء البيعة الإسلامية لأمير المؤمنين، حفيد علماء الأمراء المعظمين للعلم والعلماء، الملك محمد السادس". 

وبرر العالم  الموريتاني الذي يقدم الكثير من البرامج على قناة "المحظرة" ، (برر) فعلته بأنها "ردة فعل منه على أشكال الظلم الممنهج التي  مورست عليه من طرف وزير التوجيه الإسلامي الحالي الوزير أحمد ولد أهل داود".

و أضاف أنه "تم استهدافه شخصيا من طرف لوبي وزير التوجيه الإسلامي وتم منعه من ابسط حقوقه وهي الراتب لفترة زادت على 4 سنوات عجاف" .







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- عين الصواب

محمد الموريتاني

عين الصواب
أحب أن أخبر الملك نصره الله أن هنا الكثيررر من أمثال الشيخ يريدون التخلي عن الجنسية الموريتانية مقابل أن يجد الجنسية المغربيه لكنه لايجد الفرصة حبذا لوفتحت المملكه لنا الفرصه اسبوعا اوشهرا وسترى أنه لن يبقى موريتاني بجنسيته
الحال متعب هنا والبلد يعاني والشعب ضيعه الفقر والجوع فالتنهض المملكه وتساعد من كان يوما مغربيا قبل التفرقه التي حصلت للأسف صرنا ضحيتها

والسلام

في 05 يوليوز 2018 الساعة 03 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss