انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 يوليوز 2018 الساعة 21:43


زلــزال بـوزارة الصحـة يـطيـح بـ12 مـديـرا جـهـويا


الداخلة 24 :


بعد قضية الاختلالات في الصفقات التي تمت إحالتها على المجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة للمالية، ضرب زلزال جديد وزارة الصحة، حيث أقدم الوزير أنس الدكالي على إعلان شغور مناصب مدراء الصحة بجهات المملكة الـ 12 وفتح باب الترشيح أمام كوادر الوزارة، التي تتوفر فيها الشروط المطلوبة من أجل تعويضهم.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، فإن فتح باب الترشيح لشغل مناصب مدراء الصحة بمختلف جهات المملكة لم يكن متوقعا، وخلق حالة من الاستنفار لدى أطر الوزارة الذين تتوفر فيهم الشروط الضرورية من أجل التقدم لشغل المناصب المذكورة، التي تم الإعلان عنها من طرف الوزارة.

وأكدت مصادر اليومية، أن فتح باب التباري لشغل مناصب المدراء الجهويين للصحة، جاء تطبيقا للقانون الذي يلزم الوزارة بضرورة فتح مناصب المسؤولية العليا للتباري، كما يأتي في سياق حملة إعادة تأهيل وانتشار أطر الوزارة، التي يقوم بها وزير الصحة منذ تعيينه على رأس الوزارة.

ووضعت الوزارة شروطا صارمة من أجل التباري حول المقاعد ومواعيد مضبوطة لتوصل الوزارة بملفات المترشحين، وهو ما دفع مجموعة من الأطر من مختلف الجنسين إلى مباشرة وضع ملفاتهم أمام اللجنة المعنية التي عينتها الوزارة للإشراف على العملية.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss