انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 8 يوليوز 2018 الساعة 12:56


بوضياف يعلن ترشحه رسميا لرئاسيات الجزائر 2019


الداخلة 24 :


في آخر مستجدات السباق نحو رئاسيات الجمهورية الجزائرية أبريل 2019، أعلن ناصر بوضياف -نجل الرئيس الجزائري الراحل محمد بوضياف - عن نيته الترشح لخوض هذا الاستحقاق الانتخابي،  حيث أكد أنه يحمل مشروعا "وطنيا قويا يحمل كل الحلول للخروج من الأزمة التي سببها هذا النظام الفاسد"، في إشارة  إلى نظام الرئيس الحالي.

ودعا بوضياف في شريط فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك الجزائريين إلى دعمه في هذا الاستحقاق الإنتخابي، مشيرا إلى أنه في حال فوزه في الانتخابات " سيقوم بتغيير جذري لمخلفات النظام الفاسد الحالي، وأن يقوم ببناء دولة قوامها العدالة العلم، والاقتصاد " خلال ولاية واحدة.

يشار إلى أن ترشح بوضياف هو الثاني بعد ترشح زعيم الحركة الديمقراطية الاجتماعية الشعبية فتحي غارس، في انتظار أن يحسم الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة قرار  ترشحه لولاية خامسة من عدمه، حيث كان قد طالبه االأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري بالارشح من جديد.

هذا وخلف مطلب ترشح بوتفيلقة لولاية خامسة جدلا كبيرا خاصة في صفوف المعارضة، حيث  دعت 14 شخصية جزائرية بوتفليقة إلى عدم الترشح في رسالة وجهتها إليه، مشيرة إلى أن " الوقت قد حان للأمة لتسترجع أملاكها"، وأن هذه الرسالة ليست "تهجما، وإنما دعوة إلى الحكمة والتعقل".

 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss