انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 17 يوليوز 2018 الساعة 23:32


بيان استنكاري توقعه أزيد من 70 جمعية بجهة الداخلة وادي الذهب


الداخلة 24 : مراسلة


توصلت الداخلة 24 ببيان استنكاري وقعته أزيد من 70 جمعية منخرطة ومستفيدة من خدمات القاعة المغطاة بالداخلة :

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ماهكذا ... يكون المواطن والفاعل الجمعوي المقتدر ..؟؟اا

مهتم ومتتبع للفرافر...الموسيمين ....

مـــــايؤسفنا ويؤلـــــــــمنا أن جمعيات المجتمع المــدني بجهتنا المشوؤمة هذه أغلبيتها مفعول بها اصتفافا وراء المصالح الخاصة لمسييرها الذاتين .هل يقبل مـن عقلاء المجتمع المدني هذا البيان المتسرع و المؤسوف على حاله وحـــال صياغته والغير متوازن ضـــد كوكبة أخرى من جمعيات المجتمع المدني سبق لها وأن نبهت الى بعض المشاكل التي تتخبط فيها بعض مـــلاعب القرب والقـــاعات الرياضية التابعة لها بهذه الجهة المشوؤمة .
ـ لمـــاذا ..غـــابت الحكمة عن أغلبية هذه الجمعيات صاحبة هذا البيان في أن تــــــتخذ اجراءات قـــانونية يكفلها لها الدستور وهي الاعلان عن تـــعيين للجنة اقليمية منبثقة من فعاليتها خاصة بــاجراء بحث حول مايشاع عن هذه المؤسسة العمومية ومــلاعبها من أقـاويل وقصص للوقوف على الحقيقة . ولماذا..لا..؟؟؟ااا.
ـ ألا نقــرأ في خروجكم هذا الفضفاض أنه قد جاء في اطار مفعول به ضد احـاطة بخروقات سبق لزملاء لكم في نفس الميدان الجمعوي أن تقدموا بها كــــــاشعار للرأي العام المحلي والوطني والجهوي بما تعرفه مـــــلاعب القرب والقاعات التابعة لها من غــلاء في التسعرة الى غير ذالك مــــن المشاكل التي لاتخفى على أحد . ألـــيس كذالك .؟؟أأ. أم .. أن لـكل عصفور ســـربه وطريقة نغريدته في التعبير .. فـأين هي اذا المصلحة العامة في هذه الحالة ..؟ . فـهل من المعقول أن تبقى المصلحة العامة مــــرهونة بــاختلافاتكم ومصالحكم وتوجهاتكم السياسية المؤيدة لجهات عن أخرى . فمامعنى جمعيات المدني ...؟؟؟؟. ومامعنى أن أكون فاعل جمعوي منتصب ومدافعا عن مطالب مجتمعي المحلي.؟؟؟. ومامعني أن أكون مواطنا .؟؟؟.
ـ وما يدل على أن جمعياتنا حاهلة لاهدافها لسبب من الاسباب هـــــوأن من بين الجمعيات الموقعة على هذا البيان اهدافها واهتماماتها واختصاصاتها تختلف تماما عن ما يقصد البيان شكلا ومضمونا .ومع هذا نجدها تتاسبق في الحصول على مكان لتوقيع لغاية في نفس يعقوب .... واللــه ثم واللــه أنها فــــريدة الغرائب وخــريدة العجائب في ميداننا الجمعوي المشوؤم هذا . سامـــح الله مسييرها ووجههاه الرئسيون والمفعول بهم منصوب في هذه الحالات وهذا هو حال جمعيتنا ووجههاه الرئيسون الذين يجهلون محلهم الصحيح من الاعراب المواطني الجمعوي والاخلـاقي التربوي .
ومعذرة فتدخلي هذا مطروح للنقاش وليس ضد أحد .

في 18 يوليوز 2018 الساعة 30 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- من يداو الطبيب اذا الطبيب معتل

غيور على المدينة و السكان

كنت أتمنى ان اسمع او أرى عن هذه الجمعيات تحركا جديا يهدف الى توضيح امر الاستغلال الغير منطقي لمرافق القرب الرياضية والاجتماعية والثقافية أيضا بطرق متوفرة حاليا مثل فيديوهات وصور تبين حقيقة ما جرى ويجري ولقاءات مع مسؤولين عن كل قطاع ثم مع مستفيدين ومتدخلين آخرين ويكون هذا الحدث بمثابة فرصة لتبيين دور هذه المرافق التي يجهل البعض حتى تواجدها بالإقليم .
ونشكر للمصالح الوصية على مراقبة هذه القطاعات ونحثها على إصرارها على الالتزام بالنوم العميـــــــــــــــــــــــــــــــــق
ونعتب على الداخلة 24 انها فوتت على طاقمها فرصة تحقيق لو أنجزته لفازت ونالت ثم انها سمحت بنشر الموضوع اللاموضوعي فلا قرائن ولاحجج ولا برهان و انما قتل لانتباه المتلقي بالتصريح و التصريح المضاد
فما فائدة الاعلام اذن؟
وشكر للمعلق الأول الغيور الأول السيد مهتم ومتتبع للفرافر...الموسيمين ....
و الله المستعان

في 21 يوليوز 2018 الساعة 11 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss