انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 1 غشت 2018 الساعة 16:34


العثماني: البيجيدي قوي ولا تصدقوا كل ما يصلكم


الداخلة 24 : متابعة


قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، إن “البجيدي قوي وسيستمر منتصرا موفقا مادام أعضاؤه متشبثون بالتوجهات الكبرى المؤطرة لعمل الحزب”، مضيفا أنه “لا يجب أن نتبنى كل ما نسمعه وما يتم تداوله، فلابد من التبين والتأكد من كل ما يتم نشره ويجب على أعضاء الحزب أن يكونوا في المستوى وأن لا يصدقوا كل ما يصلهم”.

وأردف العثماني، في كلمة ألقاها في اللقاء التواصلي مع أعضاء الحزب بالخارج، اليوم الأربعاء فاتح غشت الجاري بالرباط، هناك “بعض الأمور يمكن أن تكون فيها اختلافات في التقدير، وهذا طبيعي، فالمشكل، حسب العثماني، ليس في الاختلاف ووقوع المشاكل بل “التوقف عن إيجاد الحلول لتلك المشاكل”.

وإعتبر المسؤول الحكومي، أن العدالة والتنمية، “فاعل مركزي في المشهد السياسي المغربي وله إسهام مقدر في الإصلاح السياسي بالبلد، مردفا أن الحزب سيبقى متصدرا للمشهد السياسي، مادام بناته وأبناؤه يتصرفون بطريقة سليمة مبنية على منهجية التبين والحرص على وحدة الصف الداخلي”.

وزاد العثماني، أن “المراحل الصعبة هي التي تبين معدن الإنسان، فمرحلة الضيق والصعوبات هي مرحلة امتحان وابتلاء، ويجب استحضار هذا المعطى لكي نبني عليه ردود أفعالنا ومواقفنا، مبينا أن المواقف يجب أن تبنى على أساس أننا قد نعيش مراحل صعبة يجب أن نتجاوزها بقدر كبير من المسؤولية والالتزام”.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss