انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 9 غشت 2018 الساعة 11:54


الباب يستقبل أطفالا ينحدرون من مخيمات تندوف


إستقبل بابا الفاتيكان فرنسيس بالفاتيكان أطفالا ينحدرون من مخيمات تندوف، امس الأربعاء، حيث إلتقط  وإياهم الصور التذكارية.و قد استغلت جبهة البوليساريو  اطفالا ينحدرون من مخيماتها  و الذين يقضون عطلتهم الصيفية باطاليا لتنظيم لقاء رسمي مع البابا ، حيث ظهر الأطفال يحملون اعلام البوليساريو





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ناس بلا ضمير

مواطن مغربي

خبر صادم ذاك الذي تلقته جبهة البوليساريو؛ بعد إقصائها من المشاركة في القمة الإفريقية التركية المزمع عقدها شهر أكتوبر المقبل في إسطنبول.

ونقلت جريدة “جون أفريك” الفرنسية، عن وزيرة التجارة التركية روهصار بيكجان، أن بلادها “وجهت الدعوة إلى 54 دولة إفريقية وليس 55، وبالتالي فليست هناك جبهة البوليساريو”؛ وذلك في أفق انعقاد الدورة الثانية من منتدى الأعمال الإفريقي التركي، المرتقب في أكتوبر المقبل، والذي تشارك فيه جل الدول الإفريقية باستثناء الجبهة الانفصالية الغير مدعوة.

وأكد مصدر دبلوماسي رفيع للمجلة الفرنسية أن” الموقف التركي ليس بجديد في سجل العلاقات الدبلوماسية بين الرباط وأنقرة، فهو يأتي نظرا لالتزام أنقرة بموقف المغرب”، مؤكدا أن “أنقرة لا تتعامل مع الجبهة الانفصالية”.

في 09 غشت 2018 الساعة 23 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- .med53@gmail

محمد محمد

استقبال البابا لاطفال مغاربة قادمين من المخيمات داخل في اطار ان الفاتيكون لازال يراهن على الكسب الدي حققه من جراء انهيار الاتحاد السوفياتي

في 10 غشت 2018 الساعة 51 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss