انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 14:26


ترقـب كبيـر لمباراة السوبر الإسبـاني بمدينــة طنجة


الــداخلة24:

یحتضن ملعب "طنجة" بالمغرب، غًدا الأحد، مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بین فریقي برشلونة وإشبیلیة في لقاء یسعى من خلالھ كلا الفریقین انتزاع أول الألقاب.

وستشھد النسخة الحالیة للبطولة العدید من التغییرات التي سیتم تطبیقھا لأول مرة، في مقدمتھا إقامة كأس السوبر خارج البلاد، بالإضافة إلى استخدام التغییر الرابع في حالة خوض وقت إضافي، وكذلك استخدام تقنیة الفیدیو.

ویدخل فریق برشلونة بقیادة مدیره الفني أرنستو فالفیردي المباراة بعد أن تمكن من الجمع بین ثنائیة الدوري والكأس الموسم الماضي، إذ أن الفریق الكتالوني نجح في تحقیق بطولة "اللیغا" مبك ًرا، قبل أن یتوج ببطولة كأس ملك إسبانیا أمام فریق إشبیلیة.

ویعول فالفیردي المدیر الفني على مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفھ في مقدمتھم الأرجنتیني لیونیل میسي والأوروغویاني لویس سواریز والفرنسي عثمان دیمبلي والبرازیلي فیلیبي كوتینیو وغیرھم من العناصر الھجومیة. وطالب فالفیردي لاعبیھ بضرورة خوض المباراة بمنتھى الجدیة منذ البدایة على أمل إحراز ھدف مبكر یربكون بھ حسابات المنافس.

ویسعى برشلونة إلى التتویج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشر في تاریخھ، واستعادة اللقب بعد غیاب عنھ الموسم الماضي الذي ّتوج بھ ریال مدرید.

 الحامل لقب كأس الملك، ومن ثم فإن لوائح الاتحاد المحلي تنص على أنھ في حال جمع فریق بین بطولتي اللیغا وكأس ملك إسبانیا، فإن على الجانب الآخر، یشارك إشبیلیة في مباراة السوبر الإسباني بصفتھ وصیفً الكأس ھو من یشارك في مباراة السوبر. ویسعى إشبیلیة للتتویج باللقب للمرة الثانیة في تاریخھ وبعد غیاب سنوات، حیث كانت المرة الوحیدة التي فاز بھا بلقب البطولة عام 2007.

ویعتمد بابلو ماشین المدیر الفني على العدید من اللاعبین المتمیزین أمثال ساندرو رامیریز ولویس مورییل وباولو ھنریكي وغیرھم من اللاعبین المتمیزین.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss