انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 23:26


بن مزيان : سباق الداخلة الدولي سيشهد منافسة جد قوية بين العدائين المغاربة و الكينيين والإثيوبيين


الداخلة 24 :



تخليدا للذكرى 19 لعيد العرش المجيد، و بمناسبة الذكرى 39 لإسترجع  إقليم وادي الذهب ، تحتضن مدينة الداخلة، غدا الأحد 12 غشت 2018، منافسات الدورة الأولى للسباق الدولي 10 كلم على الطريق. بمشاركة أزيد من 24 دولة ، و كذا أكثر من 100  عداء مغربي يمثلون مختلف العصب و الأندية المغربية، بمشاركة الفعاليات الرياضية و المدنية بجهة الداخلة واد الذهب.
وأكد رشيد بن مزيان ، منظم الدورة الأولى لسباق الداخلة الدولي ، في تصريح لجريدة الداخلة 24 ، أن السباق سيعرف مشاركة قوية للعدائين المغاربة والعدائين الدوليين على رأسهم البطل الكيني كيليمو وأيضا الأبطال الأثيوبيين وأبطال من البحرين كأماريس التي لديها تجربة وخبرة كبيرة في السباق على الطريق .ومفتخرا بحضور البطلة المغربية بوعيسرية التي تنتمي الى الجيش الملكي وأصلها من مدينة الداخلة وهي المرشحة الأولى بالفوز بالسباق .
وأوضح  بن مزيان أن هذا السباق، سيعرف مشاركة 28 عداء دوليا ينتمون إلى نحو 20 بلدا في مقدمتها كينيا وإثيوبيا وجنوب إفريقيا، وكذا 108 من العدائين المغاربة، من بينهم أفراد من المنتخب الوطني، فضلا عن هواة ممارسة سباقات الجري والماراطون.
مضيفا أن هذه التظاهرة الرياضية التي تشرف على تنظيمها السلطات الجهوية و الإقليمية على رأسها السيد الوالي و المجالس المنتخبة بالجهة ، و جمعية الصحراء لتشجيع الرياضات بشراكة مع الجمعية العالمية لسباق المسافات على الطريق، ستعرف مشاركة مكثفة  لأبرز الشخصيات الرياضية الدولية، وأيضا  تغطية إعلامية واسعة من القنوات الدولية والوطنية .


 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss