انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 10 شتنبر 2018 الساعة 23:23


المجلس الإقليمي لأوسرد يصادق بالإجماع على تعديلات تهم الشراكة مع جمعيات المجتمع المدني والقطاع السوس


الداخلة 24 : و م ع



صادق المجلس الإقليمي لأوسرد بالإجماع، اليوم الاثنين، خلال أشغال الجلسة الأولى لدورته العادية لشهر شتنبر الجاري، على تعديلات تهم الدعم والشراكة مع جمعيات المجتمع المدني، والتمويل والتجهيز في القطاع السوسيو اقتصادي.
وصادق أعضاء المجلس، خلال هذه الجلسة التي ترأسها السيد الشيخ بنان، رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص عامل إقليم أوسرد، السيد عبد الرحمان الجوهري، على تعديل تركيبة لجنة الانتقاء والبت بدليل مساطر الدعم والشراكة مع جمعيات المجتمع المدني بالإقليم، وكذا تعديل بعض بنود اتفاقية الشراكة المتعلقة بتمويل وإنجاز الشطر الثاني لتجهيز المنطقة الحرفية والخدماتية بمركز بئر كندوز.
كما تمت المصادقة على مذكرة تفاهم بين المجلس الإقليمي لأوسرد والمعهد الجمهوري الدولي – المغرب، بشأن الانخراط في مبادرات تعاونية لتقوية أنظمة الحكامة التشاركية، من أجل تقوية قدرات المجتمع المدني وتمكين المنتخبين من تعزيز تفاعلهم مع المجتمع وتحقيق حاجيات الساكنة المحلية.
من جهة أخرى، انكب أعضاء المجلس الإقليمي على دراسة ومناقشة تقرير التدقيق النهائي للعمليات المالية والمحاسباتية لإقليم أوسرد برسم سنة 2016.
وسيعقد المجلس الإقليمي جلسة ثانية لدورته العادية في 24 شتنبر الجاري، من أجل الدراسة والتصويت على مشروع الميزانية الإقليمية برسم سنة 2019، ومشروع برمجة الفائض التقديري برسمة سنة 2019، وبرمجة مساهمة مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب في تمويل برنامج تنمية إقليم أوسرد برسم سنة 2018.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss