انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 13 شتنبر 2018 الساعة 10:08


CAN-2019 تقترب أكثر من المغرب في انتظـار قرار الكـاف


الداخلة24:   

عَلّق أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حادث انهيار أحد الفنادق الجديدة المخصّصة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون قـائلا إنه ينتظر التوصّل بمختلف التقارير الخاصة بهذه الواقعة تمهيدا للخروج بقرار رسمي حول تنظيم نسخة 2019 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وأضاف رئيس الكنفدرالية الإفريقية، في تصريحه، أنه سيتم اتّخاذ القرار الرسمي النهائي بعد دراسة التقارير التي سيتم التوصل بها حول حادث انهيار المبنى، نافيا أن يكون قرار سحب تنظيم "CAN 2019" من الكاميرون قد اتّخذ مسبقا.

ويبدو أن استضافة الكاميرونيين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم باتت أكثر تهديدا بالإلغاء عقب انهيار فندق شيّد لمواكبة التظاهرة؛ ما يقرّب التنظيم من المغرب المنتظر قرار الكنفدرالية، فقط، من أجل تقديم ملف الترشح للتعويض.

من المنتظر أن تحسم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم توجهها النهائي بخصوص إبقاء "CAN 2019" في الكاميرون؛ أو سحب التنظيم منها، على هامش اجتماع سيعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية نهاية شهر شتنبر الجاري.

ومن المتوقّع أن تتّخذ "CAN 2019" المسار نفسه الذي عرفه "CHAN 2018"، الذي سحب من كينيا بسبب تأخّر الاستعدادات ومنح للمملكة التي أثنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حسن تنظيمها لهذه البطولة.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss