انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 14:21


قضية الاغتصاب.. رونالدو يتهم ريال مدريد بمحاولة تدميره


الداخلة 24 : متابعة



اتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي ريال مدريد بالوقوف وراء مؤامرة اتهامه بالاغتصاب بعدما قرر الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي الأخير.
وقرر لاعب يوفنتوس الإيطالي الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، إلى جانب عدم حصوله على الدعم الكافي أو الحماية من الرئيس فلورنتينو بيريز خلال تلك الفترة.
وذكرت مواقع رياضية إيطالية  نقلاً عن صحيفة “لا ريبوبليكا” أن كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بالوقوف وراء المشاكل التي يعيشها حالياً ، حيث إنه متهم باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009.
وتزعم هذه التقارير أن رونالدو مقتنع بأن كل شيء يحدث معه ، مثل عدم فوزه بالجوائز الفردية هذا العام ومزاعم الاغتصاب ، وبطاقته الحمراء ضد فالنسيا والرعاة الذين يهربون ، إنما هي مؤامرة يقوم بها فلورنتينو بيريز.
وقررت شركة “EA Sports” العالمية المختصة في ألعاب الفيديو وتحليل البيانات المتعلقة بكرة القدم إزالة صورة اللاعب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من موقعها على شبكة الإنترنت ، بعد دعاوى الاغتصاب المزعومة بحقه





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- رونالدو والاغتصاب

بوعلفة أحمد

هكذا هي الرياضة أنها لعبة تنطوي خلالها العديد من الوجوه وتختفي خلالها العديد من الخلفيات على العموم يبقى رونالدو في هذه الاونة يعيش احلك ايامه مما سيكون معه اكلة شهية للصحافة الرياضية التي ستزيد من الاهتمام اللاعب وبما يحدث معه

في 06 أكتوبر 2018 الساعة 34 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss