انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 14:28


الحموشي يباشر تغييرات جديدة .. ومسؤولون كبار يتحسسون رؤوسهم في هذه المدن


الداخلة 24 : متابعة


باشر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، تغييرات جديدة في صفوف مسؤولين أمنيين ورؤساء دوائر بمناطق شهدت تقصيرا أمنيا، كمدينة سلا ومنطقتها الأمنية الإقليمية.
وذكرت المساء أن لجنة من المفتشية تحركت للتحقيق في شبهة وجود تقصير من قبل مسؤولي الأمن بدائرتين أمنيتين بقرية أولاد موسى، وكذا مفوضية الشرطة، أثناء معالجة عدد من الشكايات والتي تسببت في احتجاج السكان والمطالبة بعودة شرطة القرب المعروفة لدى المغاربة بـ"كرواتيا".
ووفق المصدر ذاته فإن تغييرات أمنية شهدتها مدينة الدار البيضاء، حيث جرى نقل مسؤولين من ولاية أمن البيضاء وتعيينهم بمناطق أمنية كتنقيل المسؤول عن الفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء وتعيينه بمنطقة الفداء درب السلطان.
كما شملت التغييرات، كذلك، مسؤولين في العاصمة الرباط بعد تعليمات من المدير العام للأمن الوطني للمفتشية العامة للأمن، التي تحركت للتحقيق في شكايات بخصوص التقصير الأمني بعدد من المناطق والدوائر.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الحموشي والتغيير

بوعلفة أحمد

صحيح ان الحموشي حمل متغيرات كثيرا لجهاز الامن الوطني وصحيح جدا ان من ثبت في حقه التقصير صار يواجه عقوبات كثيرة اصغرها الطرد من العمل ومن موقعي ارى أن الرجل يعمل بخطى واثقة من اجل نزع فتيل الفساد ومعاقبة المفسدين ومن دغدغه هذا الكلام فلينتظر الحموشي ؟؟

في 06 أكتوبر 2018 الساعة 37 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss