انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 22:55


ملتقى الداخلة الأول للسياحة البيئية


الداخلة 24 : و م ع


نظمت جمعية الداخلة للسياحة البيئية، مؤخرا، ملتقى الداخلة الأول للسياحة البيئية، تحت شعار "السياحة البيئية رافعة أساسية للتنمية المستدامة"، وذلك بشراكة مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لوادي الذهب والمديرية الجهوية للسياحة بالداخلة ومجلس جهة الداخلة - وادي الذهب، وإحدى المجموعات الاقتصادية الخاصة .
وفي كلمة افتتاحية، أعطى رئيس الجمعية، السيد عبد الجبار راتيل، نبذة تعريفية عن الجمعية وأهدافها والغاية من تنظيم الملتقى، تم بعدها عرض شريط فيديو يوثق للأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها.
من جهته، تطرق ممثل جهة الداخلة - وادي الذهب، السيد لارباس الشاذلي، إلى مجموعة من الإجراءات التي قام بها المجلس الجهوي من أجل النهوض بقطاع السياحة بالمنطقة، وفي مقدمتها اتفاقية الشراكة مع شركة "العربية للطيران"، فيما استعرض نائب المدير الجهوي للسياحة المشاريع التي قامت بها المندوبية في سبيل النهوض بالقطاع وتحسينه على الصعيد المحلي، وكذا الشراكات والاتفاقيات المبرمة في هذا المجال.
وبدوره، أبرز مدير المندوبية السامية للمياه والغابات بالداخلة الدور الذي تضطلع به المديرية في حماية وتثمين الموارد الطبيعية بالجهة والتعريف بها وكذا حمايتها، كما استعرض مجموعة من المشاريع التي أنجزت في هذا الإطار، وفي مقدمتها محمية "الصفية"، الواقعة جنوب جهة الداخلة - وادي الذهب.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss