انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 23:02


الداخلة..لقاء إعلامي للمنتدى الحياة المدنية والعمل المشترك


الداخلة 24 : و م ع


عقد منتدى الحياة المدنية والعمل المشترك ، مؤخرا، لقاءا إعلاميا للجمعيات المنضوية تحت لوائه، تم خلاله الإعلان عن برنامج عمل المنتدى خلال السنوات المقبلة، وهو البرنامج الذي أطلق عليه "رؤية 2018 ــ 2025".
وأكد المدير الإداري والمنسق العام للمنتدى، السيد أحمد المغاري، خلال هذا اللقاء الذي حضرته نحو 40 جمعية تنتمي إلى المجتمع المدني بإقليمي وادي الذهب وأوسرد، أن البرنامج يمثل خطة عمل استراتيجية تم إعدادها من طرف لجنة مكونة من عدة جمعيات لتكون جاهزة وفق مقاربة تشاركية وديمقراطية، باعتبارها الأولى من نوعها على مستوى الجهة.
وأوضح السيد المغاري أن هذه الخطة تهدف إلى النهوض بالعمل الجمعوي وتشجيع العمل المشترك بين الجمعيات وتوحيد خطابها ومجهودها في إطار رؤية واضحة ومتكاملة ومندمجة، تجعل من المجتمع المدني شريكا وفاعلا حقيقيا إلى جانب مختلف الشركاء من سلطات محلية ومركزية ومجالس منتخبة ومصالح خارجية وقطاع خاص وإعلام ومواطنين.
وأضاف أن الخطة تشكل خارطة طريق من أجل تحقيق الأهداف السامية للمنتدى، مؤكدا أن كل الجمعيات معبئة من أجل إنجاحها بعد المصادقة عليها من طرف المجلس الإداري للمنتدى ليتم عرضها على جميع الشركاء ويشرع في تنفيذها مباشرة بعد ذلك.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss