انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 12 أكتوبر 2018 الساعة 15:20


كان 2019..موعد مباراة المغرب وجزر القمر والقنوات الناقلة للمباراة!


الداخلة 24 : متابعة


على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يلتقي مساء السبت منتخب الأسود الأطلس ونظيره جزر القمر في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019، والتي ستٌقام الصيف القادم بالكاميرون، بمشاركة 24 منتخباً من القارة السمراء.


ويسعى المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني هيرفي رونار لتحقيق الفوز على جزر القمر من أجل الاقتراب أكثر من حسم التأهل لكأس أفريقيا، إذ أن هذه المجموعة تضم المنتخب الكاميروني الدولة المنظمة لكأس أفريقيا 2019، لذا فإن أسود الأطلس مطالبين بتحقيق المركز الثاني على الأقل من أجل التأهل للبطولة الأفريقية.


ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في المجموعة الثانية، بعد أن تمكن من جمع ثلاث نقاط فقط خلال الجولتين الماضيتين، إذ أن أسود أطلس تمكنوا من الفوز في الجولة الماضية على منتخب مالي.


أما منتخب جزر القمر فيعتبر هو الحلقة الأضعف في هذه المجموعة، خاصة وأنه تمكن من حصد نقطة وحيدة فقط خلال الجولتين الماضيتين من تعادله أمام منتخب الكاميرون، لذا فإن فوز المنتخب المغربي سيكون مطالب بالفوز ذهاباً وإياباً على جزر القمر من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل والعبور لكأس أفريقيا 2019.


ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة المغرب وجزر القمر في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب وجزر القمر القادمة من خلال القنوات الأرضية المغربية SNRT، والتي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة المغرب القادمة داخل المغرب، بالإضافة لنقل مباراة المغرب ضد جزر القمر من خلال قناة bein SPORTS HD1.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- sans

reali

attassi3a btaw9it makka......

في 13 أكتوبر 2018 الساعة 03 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss