انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 20 أكتوبر 2018 الساعة 21:26


حزب (جيل جديد) : الدولة الجزائرية 'في حالة انهيار'


الداخلة 24 :


قال حزب (جيل جديد) إن الدولة الجزائرية "في حالة انهيار"، بالنظر إلى العرض الذي قدمه نواب الأغلبية الذين يقودون "انقلابا" ضد رئيس المجلس الشعبي الوطني لإقالته من مهامه.
وأضاف الحزب، في بيان له، أنه "عرض مخز من الاضمحلال، ليس لرجل هو رئيس المجلس الشعبي الوطني (...)، بل لكل مؤسسات الجمهورية، وهذا يظهر جليا أن الدولة الجزائرية في حالة انهيار".
 ويرى هذا الحزب أن أمن البلد معرض بشدة للخطر، بما أن "حرب العصابات تتسع ولم تتم المحافظة على شيء: رئاسة الجمهورية، المجلس الشعبي الوطني، الحكومة، الأحزاب السياسية، الجيش...".
واعتبر، في هذا الصدد، أنه "بعيدا عن التجاوزات الخطيرة التي مست القانون من قبل نواب بلطجية، بعضهم كان من المفروض أن يكون وراء القضبان"، تقوم الأزمة بالغرفة السفلى للبرلمان ب"تسريع تفكك نظام غير شرعي، وبالأساس مؤذ".
 وأكد حزب (جيل جديد)، الذي يرأسه سفيان جيلالي، أن "التاريخ لن يرحم رجال هذا النظام، الذين بأنانيتهم، وبنرجسيتهم، وبسفالتهم وبجشعهم، قاموا بتحدي المعقول إلى درجة أنهم قاموا باستهلاك رأس المال المعنوي للأمة لمصلحتهم".





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- هل هذا شرح حقيقي لما يدور في الجزائر

بوعلفة أحمد

أن ما تقدم الحزب من شروحات وتحاليل حول الوضع في الجزائر ليوصف بالخطير وعلى العموم يبقى ما قاله حول نواب الاغلبية بمثابة الاتهام الخطير والذي معه لا يملك رئيس الحزب اي دليل على كلامه وبالتالي عليه تحري الحظر في التصريحات التي اعتقد انها لا تدخم سوى اعداء الجزائر وهم كثر على ما اعتقد

في 21 أكتوبر 2018 الساعة 23 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss