انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 4 نونبر 2018 الساعة 20:06


القضاء الجزائري يسجن مغربيا 12 سنة بسبب امتلاكه لرقم هاتف العثماني


الداخلة 24 :


أدانت محكمة جزائرية، يوم الجمعة 2 نونبر، متهمين أحدهما من جنسية مغربية، بـ12 سنة سجنا نافذا، بتهمة تتعلق “بالتجسس، وإجراء تخابر مع عملاء دولة أجنبية من شأنها الإضرار بالمركز العسكري و الديبلوماسي الجزائري”.

وحسب ما كشف عنه موقع “النهار أونلاين” الجزائري، فإن “وقائع القضية تعود، لشهر أبريل الفارط بعد أحداث شغب في مباراة جمعت بين الفريق المحلي لشباب عين تيموشنت وضيفها شبيبة التيارات”.

وأكد ذات الموقع على أن “مصالح الأمن الجزائرية ألقت القبض على المتهم المغربي وبحوزته الرقم الشخصي لرئيس الحكومة المغربي وعلاقات مع مسؤولي الحزب الحاكم بالمغرب”..

وأضافت المصادر ذاتها أن “المتهم المغربي دخل التراب الجزائري بصفة رسمية، على أساس أنه “راق” ، وعند مواجهته بالتهم المنسوبة إليه أنكرها جملة وتفصيلا، متحججا بأنه لا يعرف الكتابة و القراءة”.

كما أوضحت ذات المصادر ،أنه “تم العثور بحوزت المتهم على أقراص مهلوسة و إرساليات خطيرة بهاتفه النقال”، مضيفتا أنه “تم الحكم على المتهمة الثالثة التي تربطها علاقة مع الشخص بالبراءة في القضية”.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- نداء

باسو اوغلوش

غريب غريب العثماني رئيس الحكومة المغربية وليس ارهابي وان وجد رقمه عند مواطن مغربي فلا توجد اي مشكلة الجزائر عدوة المغرب مجانا بدون مقابل وهي تبحث عن فتيلة الحرب ضد المغرب لانها دولة منهارة اقتصاديا

في 06 نونبر 2018 الساعة 59 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss