انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 16 نونبر 2018 الساعة 11:58


رونار: أسود الاطلس على استعداد لتوقيع أول فوز تاريخي في مواجهة الكاميرون


الداخلة 24 :


أكد الناخب الوطني ،الفرنسي هيرفي رونار ،مساء الجمعة في الدار البيضاء، أن أسود الأطلس على استعداد لرفع التحدي وتوقيع أول فوز تاريخي في مواجهة الكاميرون ،وذلك خلال المباراة التي ستجمع الطرفين مساء الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس ،برسم الجولة الخامسة ،ضمن المجموعة الثانية من الإقصائيات، المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة الصيف المقبل بالكاميرون.

و أوضح رونار خلال الندوة الصحفية ، التي تسبق المباراة ، أن الهدف الأول للنخبة الوطنية هو التأهل ومن ثم تكون أول مجموعة تنجح في تحقيق هذا الانتصار الذي طال أمده ضد واحد من كبار القارة ،مشيرا الى أن الامر يتعلق بمواجهة من العيار الثقيل ، تثير الكثير من الحماس .

وأضاف “سنواجه الكاميرون بلاعبين قادرين على تحقيق نتيجة ايجابية من خلال التأشير على أداء يتميز بالفعالية ، حيث سيخرجون كل ما في جعبتهم لتحقيق هذا الانجاز “.

و استطرد رونار قائلا” نحن نحترم منتخب الكاميرون لكن لسنا متخوفين من مواجهته، علينا تقديم كل شيء من أجل ضمان التأهل”، مبرزا أن الخصم سيكون صعب المراس لكونه يتمتع بخاصيتين هامتين أولهما قوته الذهنية التي تساعده على مواجهة المنتخبات العالمية دون مركب نقص ، وثانيهما اللياقة البدنية القوية التي تشكل نقطة قوة لدى اللاعبين الكاميرونيين ،و التي غالبا ما سعادتهم في حسم النزلات الثنائية .




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss