انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 30 نونبر 2018 الساعة 22:39


المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال دورته الاستثنائية


الداخلة 24 : و م ع


صادق المجلس الإقليمي لوادي الذهب بالإجماع، اليوم الجمعة بالداخلة، خلال أشغال دورته الاستثنائية لشهر نونبر الجاري، على جميع النقط المدرجة في جدول أعماله، والتي تهم قطاع الشباب والرياضة والمشاريع المقدمة من طرف الجمعيات.
وصادق أعضاء المجلس، خلال هذه الدورة التي ترأس أشغالها السيد سيدي أحمد بكار، رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص والي جهة الداخلة - وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر، على برنامج إحداث ملاعب القرب متعددة الرياضات بالإقليم، كما وافقوا على طلب الحصول على قرض من صندوق التجهيز الجماعي بمبلغ 16.8 مليون درهم لإحداث 21 ملعبا للقرب.
ويدخل مشروع إحداث ملاعب القرب متعددة الرياضات بإقليم وادي الذهب في إطار برنامج وطني لإحداث وإنجاز 800 ملعب للقرب في المجالين القروي وشبه الحضري، كما يندرج في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لتشمل جميع شرائح المجتمع، بالنظر إلى أن الرياضة تعد رافعة قوية للتنمية البشرية والاندماج والتلاحم الاجتماعي.
وصادق المجلس أيضا على مشروع اتفاقية الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، التي تهدف إلى تحديد إطار عام للتعاون والشراكة من أجل إحداث وتجهيز ملاعب للقرب متعددة الرياضات من صنف E بكل من جماعات الداخلة والعركوب وإمليلي وبئر إنزاران، بكلفة إجمالية تقدر بـ 750 ألف درهم لكل ملعب، تشمل مصاريف البناء والتجهيز.
كما تمت المصادقة، خلال هذا الاجتماع، على مشروع اتفاقيات الشراكة المتعلقة بتمويل المشاريع المقدمة من طرف الجمعيات التي تنشط في إقليم وادي الذهب برسم سنة 2018.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss