انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 7 يناير 2019 الساعة 16:15


مهنيو المحروقات يعلقون على قرار الداودي بتسقيف الأسعار


الداخلة 24 :


قال عادل الزيادي، رئيس تجمع البتروليين المغاربة، إن هيأتهم غير معنية باجتماع لحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة،مع الجامعة الوطنية لأرباب وتجار مسيري محطات الوقود، مضيفا أنه كان هناك اتفاق مع الوزارة على عقد اجتماع غير أنه إلا حدود الساعة لم يتم تحديد موعده”.
وعن موقف تجمع البتروليين المغاربة من “التسقيف”، قال الزيادي، أن الموضوع لا يتعلق بكوننا مع أو ضد، لكن ما يجب معرفته هو أن الشركات وقعت مع الحكومة التزاما، يتضمن تحرير السوق واستثمارات تبلغ 10 مليارات درهم، سنة 2015، وإذا كانت رغبة الحكومة هي التراجع عن هذا الاتفاق فإن هذا قرار سيادي من الحكومة.
وأضاف المتحدث، أنه لا يمكن معارضة قرار الحكومة، إذا قررت التراجع عن التحرير، “سنطبق قرارها وسنعود إلى ما كان قبل التحرير”، مشيرا أنهم منفتحون على أي مبادرة تتبناها الحكومة، لتتوقف هذه الاستثمارات التي بدأتها الشركات وحتى التي أنهتها.
وكان لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة في حوار مع موقع القناة الثانية، إنه بدأ في تطبيق القانون بعدما رفضت بعض شركات المحروقات تخفيض الأسعار، حيث راسل مجلس المنافسة من أجل اللجوء إلى تسقيف الأسعار.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss