انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 7 يناير 2019 الساعة 19:46


العصبة المغربية لحماية الطفولة (فرع الداخلة) تنظم نشاط تضامني لفائدة الأطفال في وضعية صعبة


الداخلة 24 : مراسلة


نظمت العصبة المغربية لحماية الطفولة فرع جهة الداخلة امس الأحد سهرة تضامنية لصالح الاطفال في وضعية صعبة.
فعاليات هذا النشاط الذي يأتي تنظيمه بشراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب يروم إلى تكريس روح التعاون والتآزر في حماية الطفولة في وضعية صعبة و خاصة الأطفال المتخلى عنهم.
هذا النشاط الإشعاعي الهام، عرف حضور ...رؤساء المكاتب الجهوية بالاقاليم الجنوبية وممثلين عز المجتمع المدني ورؤساء المصالح الخارجية ورجال أعمال وضيوف واعلاميين محليين و من الخارج.
وخلال هذا النشاط المنظم على هامش الملتقى الدولي للشباب و النساء الرائدات  ، بعثت صاحبة السمو الاميرة لالة زينب الرئيسة الفعلية للعصبة المغربية رسالة الى المشاركين  تلاها مدير الديوانها مولاي ابراهيم ياسين.
ليتم اختتام فعاليات هذا النشاط بكلمة شكر من رئيسة المكتب الجهوي للعصبة المغربية لحماية الطفولة اعربت فيها عن ارتياحها لروح التضحية والالتزام، التي أبان عنها كافة المسؤولين وعلى رأسهم والي الجهة السيد لامين بنعمر ورئيس الجهة السيد الخطاط ينجا و رئيسي المجلس الاقليمي لوادي الذهب واوسرد وكذا رئيس مجلس البلدي بالاضافة الى الشركاء الاخرين و هم وكالة الاقاليم الجنوبية والمكتب الشريف للفسفاط و التعاون الوطني ثم تلاوة برقية الولاء من طرف فاطمة السيدة رئيسة الفرع الاقليم للعصبة باسمارة




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss