انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 13 يناير 2019 الساعة 17:15


العيون تستضيف الدورة الـ 12 لملتقى الطالب يومي 15 و16 يناير الجاري


الداخلة 24 :


تنظم مجموعة الطالب المغربي الدورة الثانية عشر لملتقى الطالب بالعيون، وذلك يومي 15 و16 يناير الجاري بقصر المؤتمرات بالمدينة.
وذكر بلاغ للمجموعة أن هذا الحدث، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يستهدف تلاميذ الباكالوريا والطلبة المقبلين على اختيارات مصيرية تهم دراستهم ومسارهم المهني، من خلال مدهم بمعلومات شاملة حول الشعب والمسالك التي توفرها مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني على الصعيد الوطني.
وأضاف البلاغ أن هذا الموعد يشكل أيضا فرصة بالنسبة لشباب جهة العيون - الساقية الحمراء، من أجل الاستشارة مع مهنيين وخبراء في ما يخص التوجيه الذي يواكب طموحاتهم ويتماشى مع قدراتهم.
ويتوقع أن يشارك في دورة هذه السنة العشرات من ممثلي الجامعات ومدارس المهندسين والتسيير والتجارة ومؤسسات التكوين المهني، التي تعرض المئات من التكوينات والاختصاصات المرتبطة بمتطلبات سوق الشغل، وذلك لفائدة الآلاف من الزوار المرتقب حضورهم لهذا الحدث.
وسيتم تنظيم هذه التظاهرة بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وولاية جهة العيون - الساقية الحمراء، ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وجامعة ابن زهر، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss