انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 14 يناير 2019 الساعة 22:18


المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق على اتفاقيات شراكة في مجالات التعليم والاستقبال والأمن


الداخلة 24 : و م ع


صادق المجلس الإقليمي لوادي الذهب بالإجماع، اليوم الاثنين بالداخلة، خلال أشغال دورته العادية لشهر يناير الجاري، على اتفاقيات شراكة لدعم التعليم الأولي بالإقليم، وصيانة قصر المؤتمرات بالداخلة، واقتناء سيارات نفعية لفائدة المنطقة الإقليمية للأمن.
وصادق أعضاء المجلس، خلال هذه الدورة التي ترأس أشغالها السيد سيدي أحمد بكار، رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر، على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تطوير التعليم الأولي بالإقليم.
ويهدف مشروع الاتفاقية إلى وضع إطار للشراكة والتعاون بين المجلس الإقليمي لوادي الذهب والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وجمعية الفتح بجهة الداخلة - وادي الذهب، من أجل إنجاز مشاريع وأنشطة تهدف إلى تطوير وتعميم التعليم الأولي، ودعم الأطفال المتمدرسين بهذا الصنف التعليمي.
كما تدارس المجلس وصادق على مشروع اتفاقية شراكة بين كل من ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب والمجلسين الجهوي والإقليمي ومجلس جماعة الداخلة، من أجل تجهيز وصيانة قصر المؤتمرات بالمدينة، على مدى ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
وصادق أعضاء المجلس كذلك على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق باقتناء سيارات نفعية لفائدة المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، استنادا إلى التوجيهات الملكية السامية المتعلقة بتوطيد الأمن والاستقرار وإدارة القرب، وحرصا على تحسين ظروف اشتغال مصالح القيادة الإقليمية للأمن الوطني بالمدينة.
ويهدف المشروع إلى وضع إطار مرجعي للشراكة والتعاون بين ولاية جهة الداخلة - وادي الذهب والمجلسين الجهوي والإقليمي ومجلسي جماعتي إمليلي وبئر إنزاران ومصالح القيادة الإقليمية للأمن الوطني بالداخلة، بشأن اقتناء وسائل نقل لوجيستيكية عبارة عن 19 سيارة نفعية.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss