انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 16 يناير 2019 الساعة 15:06


الداخلة تستضيف الدورة الـ 12 لملتقى الطالب بعد غد الجمعة


الداخلة 24 : و م ع


تنظم مجموعة الطالب المغربي، بعد غد الجمعة، الدورة الثانية عشر لملتقى الطالب بالداخلة، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وذكر بلاغ للمنظمين أن هذا الحدث يعتبر فضاء مميزا للقاء بين تلاميذ وطلبة الداخلة والمدن المجاورة وبين أهم الفاعلين في قطاع التربية والتكوين، كما يعد فرصة بالنسبة لشباب المنطقة من أجل الحصول على جميع المعلومات حول الدراسات العليا والمهنية، وكذا الاستفادة من نصائح مهنيي التوجيه بهدف بناء مشاريعهم الشخصية والمهنية.
وأضاف البلاغ أن ملتقى الطالب بالداخلة يهدف إلى توسيع التواصل بين التلاميذ والطلبة ومؤسسات التكوين لما بعد الباكالوريا بالمغرب، حيث يضم هذه السنة العشرات من الجامعات والمدارس العليا ومراكز التكوين المهني العمومية والخاصة.
وعلى غرار السنوات الماضية، ستعرف دورة هذه السنة تنظيم لقاء، يوم غد الخميس، بين المؤسسات المشاركة من جهة ومدراء الثانويات ومستشاري التوجيه من جهة ثانية، في إطار تشجيع التواصل الدائم بين مؤسسات التكوين ومهنيي التوجيه، من أجل تنسيق أفضل لأنشطتهم الإعلامية.
وسيتم تنظيم هذه التظاهرة بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة الشباب والرياضة، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمراكز الجهوية والإقليمية للإعلام والمساعدة، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss