انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 6 فبراير 2019 الساعة 00:36


مادة اعلانية : محطة speed lavage dakhla تجربة فريدة بالجنوب في خدمات الغسل الأوتوماتيكي للسيارات


الداخلة 24 : 


على بعد أمتار من  المحطة الطرقية لمدينة الداخلة،  وفي مفترق الطرق حيث مدخل المدينة، تستقبلك أحدث و أول محطة للغسل الأوتوماتيكي للسيارات بالأقاليم الجنوبية للمملكة،  وهي تجربة فريدة من نوعها في الصحراء المغربية، ومشروع رائد في خدمة أصحاب السيارات.

المحطة جلبت ألات متطورة تقوم بعملية تنظيف وغسل وتجفيف السيارة ذاتيا وفي  مدة لا تتجاوز 10 قائق، حيث أصبح بإمكان الشخص أن يدع سيارته في أمان ويحصل على مميزات وخدمات أخرى بالمحطة  دون أن يمضي وقتا كبيرا في الانتظار.

حول مميزات هذا المشروع  أكد عزيز فوزي مسير محطة "speed lavage dakhla "أنه  الآن أصبح بإمكان أصحاب السيارات أن يحصلوا على خدمات فريدة من نوعها بالأقاليم الجنوبية " ، معتبرا  أن المحطة هي قيمة مضافة للداخلة و تهدف من خلالها الشركة إلى إرضاء الزبون خاصة أن المحطة تقدم خدمات سريعة،  صديقة للبيئة وبأسعار مناسبة تتوفر على مقهى ومركز للتسوق وخدمات أخرى .

مشروع الغسل الأوتوماتيكي للسيارة بمحطة speed lavage dakhla  سيريح أصحاب السيارة بالداخلة من طول الانتظار وضعف الخدمات، فهذه المحطة تمنح الزبون الاختيار بين خدمات متعددة منها الغسل الخارجي للسيارة ب 30 درهم فقط  وبين التنظيف التام الذي لا يتعدى سعره 45  درهم، تحافظ على لمعان صباغة السيارة بفضل جودة مواد التنظيف ولطافة الآلات المنظفة .

إن زيارة المحطة تشعر الزبون بأن هناك مفهوما جديدا ورياديا للخدمة في المحطات بالداخلة .

 

 

 

 


 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss