انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 13 فبراير 2019 الساعة 00:39


افتتاح قاعة لكبار الزوار بمطار الداخلة


الداخلة 24 : و م ع


- تم، اليوم الثلاثاء، افتتاح قاعة لكبار الزوار بمطار الداخلة، في إطار تعزيز الخدمات المرتبطة باستقبال الزبناء الخواص والمؤسساتيين بجهة الداخلة - وادي الذهب. وذكر بلاغ للمكتب الوطني للمطارات أن هذه القاعة، التي تمتد على مساحة تبلغ 61 مترا مربعا وبكلفة مالية تصل إلى 700 ألف درهم، تم تجديدها كليا حسب المعايير الدولية من أجل الاستجابة لحاجيات ومطالب الزبناء، سواء كان سفرهم مهنيا أو ترفيهيا.
وأضاف البلاغ أن هذه القاعة، التي انطلق العمل بها منذ فاتح فبراير الجاري، توفر حزمة من الخدمات، عند المغادرة والوصول، تجمع ما بين الراحة والجودة وإرضاء الزبائن، عبر استقبالهم من طرف مستخدمين يتقنون مختلف اللغات وبوسائل متطورة (نظام للحجز، تطبيقات إلكترونية، شبكة الإنترنت)، وخدمات النقل من المدرج والممر السريع لتنفيذ إجراءات السفر، وخدمة للمطعمة.
وأشار إلى أنه يتم تدبير وتسيير قاعات كبار الزوار بالمطارات المغربية تحت العلامة التجارية "بيرل لونج"، منذ مستهل 2017، من طرف الشركة الكويتية "ناشيونال أفييشن سرفايسز"، الفائزة بطلب العروض الذي أطلقه المكتب الوطني للمطارات، والذي تلتزم بموجبه الشركة بتنفيذ الاستثمارات اللازمة من أجل توفير الشروط الضرورية لاستقبال ومرافقة كبار الزوار المسافرين في أحسن الظروف.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss