انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 18 فبراير 2019 الساعة 21:04


مدرسة ابن زهر الابتدائية بالداخلة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية


الداخلة 24 : و م ع


نظمت مدرسة ابن زهر الابتدائية بالداخلة، اليوم الاثنين، احتفالا بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية (18 فبراير من كل عام)، الذي يحتفى به هذه السنة تحت شعار "ألتزم من أجل الحياة".
وتم خلال هذه التظاهرة، المنظمة بشراكة مع الأمن الوطني وجمعيتي "منظمة الكشاف الوطني" و"الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية"، تقديم شروحات للتلاميذ حول موضوع السلامة الطرقية وأخطار الطريق، وضرورة احترام قانون السير، والتربية على ثقافة السلامة الطرقية.
كما شمل برنامج هذا اللقاء تنظيم ورشات تطبيقية حول كيفية عبور الطريق، وأخرى حول الأخطار التي تهدد مستعملي الدراجات الهوائية وسبل الحد منها.
وقالت رئيسة مصلحة التخطيط والدراسات الاقتصادية بالمديرية الجهوية للتجهيز، سمية تيواسيوين، في تصريح صحفي، إن الاحتفاء بهذا اليوم الوطني يعد مناسبة لتنظيم عدد من الأنشطة الرامية إلى التوعية والتحسيس بضرورة التقيد بمبادئ السلامة الطرقية لدى جميع الفئات العمرية.  وأضافت السيدة تيواسيوين أنه تم خلال فعاليات اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي ينظم بشراكة مع عدد من المصالح الخارجية المعنية، تنظيم درس نظري وآخر تطبيقي، بهدف إلى ترسيخ قواعد السلامة الطرقية، لاسيما لدى الناشئة.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss