انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 23:02


40 رحلة جوية جديدة مقررة انطلاقا من صيف 2019


الداخلة 24 : و م ع


أعلن المكتب الوطني للسياحة أنه سيتم اطلاق 40 وجهة جوية جديدة بين الأسواق الرئيسية المصدرة للسياح ومختلف الجهات في المملكة برسم موسم الصيف 2019 .
وأوضح المكتب في بلاغ له أن هذه الترددات الأسبوعية البالغ عددها 85 رحلة ستنضاف إلى أكثر من 1200 الموجودة حاليا ، مما يمثل ما لا يقل عن 456 الف 686 مقعدا إضافيا .
"انها أخبار سارة" ، يضيف المكتب ، الذي يشهد على جاذبية الوجهة المغربية ليس فقط في أسواق التصدير الرئيسية (فرنسا وإسبانيا وألمانيا) ولكن أيضا في تركيا وإيطاليا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.
و علاوة على الرحلات الجديدة التي يتم تشغيلها نحو الاسواق المصدرة الرئيسية لوجهة المغرب ، فقد شهدت الأسواق الاخرى مثل تركيا ، إيطاليا ، اليونان ، بلجيكا ، النمسا ، المجر و البرتغال ، ارتفاعا في عدد الرحلات و الترددات الجوية نحو المدن المغربية الكبرى.
و بحسب البلاغ تعتبر مراكش الوجهة الأولى المعنية ، حيث تم خلق 19 صلة جديدة ، تليها طنجة (6) وفاس (5) ، كما يشير المصدر نفسه ، مشيرا إلى أن منطقة الشمال مع تطوان ، ومنطقة الجنوب مع أكادير ورزازات و الداخلة ، تستفيد من صلات جوية جديدة، مبرزا بالتالي أن جميع الجهات المغربية ستكون اكثر ولوجا .
و تشرف ثمان شركات جوية على الرحلات الجوية الجديدة وهي ريان اير و ايزي جيت ، و الخطوط التركية و العربية و خطوط فولينغ و ترانزافيا و فولوتيا ،و كوندور .
و سجل البلاغ انه إذا كانت شركة توفلاي قد قررت تعليق الرحلات بين شارلوروا - الصويرة خلال صيف عام 2019 ، فإن رد فعل المكتب الوطني للسياحة ، جاء سريعا من خلال ربط الصلة مع شركات أخرى يمكن أن تستغل هذا التردد .
و انطلاق من فصل الشتاء 2019/2020 ، ستوفر شركة الطيران ريا اير الربط بين شارلوروا و الصويرة من خلال رحلتين في الأسبوع. وبالتالي ستستفيد مدينة الرياح ، انطلاق من شتاء 2019/2020 ، من 4 طرق فرنسية: أورلي (ترانسافيا ، 4 ترددات) ، بوردو (إيزي جيت ، ترددان) ، ليون (إيزي جيت ، ترددان) ومرسيليا (ريان إير ، ترددان) ، بالإضافة إلى طريق بلجيكي من شارلروا (ريان اير ، ترددان).




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss