انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 13 ماي 2019 الساعة 04:37


افتتاح دوري المرحوم احبيبي محمودي بطانطان


الداخلة 24 : مراسلة


نظمت يوم السبت 5 رمضان 1440 الموافق 11 ماي 2019 ، جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل ، بالملعب البلدي بطانطان ، تظاهرة رياضية في كرة القدم  بطولة المرحوم الصحفي احبيبي محمودي،  بحضور رئيس جماعة لمسيد السيد براهيم الوعبان ، و المندوب الإقليمي للمقاومة و التحرير السيد بشري اكدر ، و السيد مولود مناض  النائب الأول لرئيس جماعة طانطان ، و السيد ماء العينين  اعبيد النائب الثاني لرئيس جماعة طانطان ، وعدد من المنتخبين و الفعاليات الجمعوية النسائية و الرياضية و الحقوقية و النقابية و الأطر التربوية و المواقع الإعلامية المعتمدة  و النشطاء الفسبوكيين  وقناة العيون الجهوية .

وعرف الحفل عدة أنشطة تربوية هادفة و أناشيد دينية من أداء أطفال روض النور  وتحت إشراف الأستاذة الفاضلة الهام  .

وبعد قراءة الفاتحة على المرحوم احبيبي محمودي بإشراف من السيد لحسن ادوبير إمام وخطيب مسجد الوصية  ، والدعاء له بالرحمة و المغفرة .

تعرف الحضور الكريم على مسيرته المشرّفة و مناقب وإنجازات الفقيد الصحفية و التكوينية و النضالية .
و شهد الحفل الافتتاحي تنظيم مسابقة لصالح الأطفال ، و إطلاق سرب من الحمام  ، إلى جانب تكريم الحكام.

وقال السيد أوس رشيد رئيس  جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل أن المرحوم الصحفي احبيبي محمودي رمز مميّز يستحق التكريم ، وقد أسهم  بشرف في  تطوير المشهد الإعلامي بجهات الصحراء الثلاث و تنظيمه وتقوية قدرات منتسبيه إلى جانب  النضال إنسانيا و اجتماعياً على كل الصعد صادق العهد مُتَرَفِّعًا لحماية وتحصين المهنة والأسرة الصحافية ،  وهو الإنسان الصحفي الراقي ابن الطنطان الذي يحق لرجال الإعلام في كل مكان أن يفخروا جميعا بتاريخه وتخليد ذكراه وأطلق اسمه المبارك رحمه الله على النوادي و المؤسسات الراقية و الملتقيات الإعلامية الوطنية .

 وشهدت المقابلة الأولى في الدوري هزيمة فريق صحراء نيوز بحصة كبيرة و في أجواء رياضية رفيعة و أخوية على يد فريق فتح الحي الجديد بـ 11- 1 وسجل هداف الفريق الشاب عدنان ميس أربعة أهداف في هذه المقابلة .

وقبل بداية البطولة  بأسبوع قامت جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل بتنظيم حملة نظافة بمحيط الملعب و صباغة واجهته و ترميم أرضيته وبات في حلة جديدة رائعة .

ويعد هذا الدوري من بين التظاهرات المهمة التي تقام  بجهة كلميم وادنون تحت إشراف رجال الإعلام حيث يعرف بمشاركة  24 فريق ( فئة الكبار – الصغار ) يتبارون على الفوز باللقب خلال الشهر الفضيل.

 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss