انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 23 ماي 2019 الساعة 16:41


رونار يكشف عن مبارتي 'الأسود' الوديتين


الداخلة 24 :متابعة


كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم، زوال اليوم (الخميس)، عن البرنامج التحضيري استعدادا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم، الي ستقام الصيف المقبل بمصر.
ومن المقرر، أن يجري المنتخب الوطني تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، ستتخلله مبارتين إعداديتين، سيضطر معها « الأسود » إلى الانتقال صوب مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها وتداربيها بسلا.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الغامبي عشية يوم الخميس 12 يونيو المقبل بمركب مراكش، على أن يختم برنامج المباريات الودية، بملاقاة منتخب زامبيا، عشية يوم الأحد 16 يونيو المقبل بالملعب ذاته.
هذا، وستتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.
هذا، في الوقت الذي ينتظر فيه أنصار « الأسود » ومحبوه الإفراج عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، والتعرف من قريب عن الأسماء التي تشملها القائمة، والتي من المنتظر، أن تعرف ارتفاعا في عدد لاعبي البطولة الوطنية.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss